«أصوات مرعبة» تصدر من غرفة رضيع ليلا كل يوم.. والسبب؟!

صورة الرضيع فريدي
صورة الرضيع فريدي

أصيبت سيدة وزوجها، في واقعة غريبة من نوعها، بحالة من الرعب بعدما لاحظا استيقاظ ابنهما البالغ من العمر 15 شهرا بشكل مستمر في الساعات الأولى من كل صباح، وكان السبب أمر غير متوقع.

وقالت الأم "شانون ريتشاردسون"، وزوجها "جاك جراي"، إنهما شعرا بالحيرةعندما كان يستيقظ طفلهما الرضع "فريدي" مرارًا وتكرارًا في حوالي الساعة 2 صباحًا كل يوم، ويرفض العودة للنوم، وكانت المفاجأة سماعهما صوت رجل يتحدث مع الطفل من خلال كاميرا الأطفال التي كانا يستخدمانها لمراقبته داخل غرفته.

وكشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن الزوجان أصيبا بالرعب عندما سمعا ما وصفوه بأنه صوت ذكر عميق يتحدث إليه وكان واضحًا جدًا لدرجة أنهما ظنا أن هناك شخصًا ما في المنزل معهما.

اقرأ أيضا| بـ«وجبة برجر دسمة».. أكبر معمر قاتل يكافئ نفسه قبل إعدامه

وعندما اكتشف الزوجان، أن الصوت كان يخرج من الشاشة المعلقة داخل غرفة الرضيع، أسرع الأب إلى الغرفة، وقام بإلقائها وكسرها، مشيرين إلى أنهما اكتشفا أنها كانت مخترقة من أحد الأشخاص القريبين من المنزل، مما اضطر الزوجة إلى الانتقال بطفلها إلى منزل والدتها لتهدئة أعصابها هي والطفل.

قالت الأم "شانون": "لدى تخوف شديد أن يكون الرجل ربما كان يشاهد فريدي لأسابيع، بما في ذلك مشاهدة لقطات للزوجين يحاولان تهدئته"، مضيفه: "أشعر بالقلق والانزعاج والاشمئزاز بسبب الشعور الذي مررنا به، ومنذ متى كان هذا الرجل يشاهد غرفة فريدي؟".