تعثر مفاوضات الإسماعيلي لضم مدافع الزمالك

محمود شبانة
محمود شبانة


تعثرت مفاوضات الإسماعيلي مع محمود شبانة مدافع فريق الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حتى نهاية الموسم الجاري بسبب الخلاف على المقابل المادي، وكان الدراويش يسعى لضم اللاعب في ظل عدم قيده بقائمة الفريق الأبيض بسبب أزمة منع الزمالك من القيد لفترتي قيد.

وكان اللاعب عقد جلسة مع يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي في الأيام القليلة الماضية للتفاوض بشأن انتقاله للدراويش، إلا أن مسؤولي الإسماعيلي رفضوا طلبات اللاعب المادية.

جدير بالذكر أن اللاعب كان قريبا من الانتقال للإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن تتعثر المفاوضات بسبب الخلاف على المقابل المادي أيضا.

ويمتلك شبانة عدة عروض من أندية الدوري ويفاضل اللاعب بينها لاختيار أنسبها في الفترة الحالية ويعد نادي الاتحاد السكندري الأكثر جدية في مفاوضاته لضم اللاعب.

وفي سياق أخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في الثالثة عصر اليوم أمام فريق الترسانة على ملعب الأخير في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لاستغلال المباراة الودية في تجهيز جميع اللاعبين استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخيرة أمام فريق الرائد السعودي يوم الثلاثاء المقبل في ختام استعدادات الفريق الأبيض لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ ايضا:الزمالك يواجه الترسانة وديا اليوم