قيمتها 6 ملايين جنيه.. القبض على عصابة إجرامية بـ3 كيلو «شابو» في سوهاج

المضبوطات
المضبوطات

داهمت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، وكرًا إجراميًا اتخذه عناصر تشكيل عصابي، لإخفاء كميات كبيرة من المخدرات، بهدف ترويجها على عملائهم، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة بطريقة غير مشروعة، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعات «الأمن الوطنى – الأمن العام - الأمن المركزي»، وبالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج، نشاط تشكيل عصابي ضم 3 عناصر إجرامية، لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج، تخصص نشاطه في الاتجار بالمواد المخدرة، وخاصةً مخدر الآيس «الشابو»، وترويجه على عملائهم، متخذين من دائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم بمسكنهم، وبحوزتهم «كمية من مخدر الآيس «الشابو»، وزنت 3 كيلو جرام، كمية من مخدر الحشيش، فرد روسي، عدد من الطلقات من ذات العيار، سيارة، 2 دراجة نارية بدون لوحات، مبلغ مالي، 3 هواتف محمولة، ميزان حساس، سلاح أبيض «مطواة».

وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، وأيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ6 ملاين جنيه تقريبًا.