صلاح يبحث تعزيز صدارته لقائمة الهدافين في مواجهة ليفربول وأستون فيلا

محمد صلاح
محمد صلاح


يبحث النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن تعزيز صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي عند مواجهة فريقه أمام أستون فيلا، مساء اليوم السبت.

ويدخل محمد صلاح، اللقاء وعينه على تعزيز صدارته لقائمة هدافي البريميرليج والعودة لزيارة شباك الخصوم بعدما ابتعد عن التهديف في الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون.

ويتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين برصيد 13 هدفا، مبتعدا بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي بـ9 أهداف، ويليه ديوجو جوتا بـ8 أهداف.

ويحتل ساديو ماني المركز الرابع بـ7 أهداف بالتساوي مع إيمانويل دينيس وبيرناردو سيلفا، ويليهم ميكيل أنطونيو، ورافينيا، وكريستيانو رونالدو ولكل منهم 6 أهداف.

ويستضيف نادي ليفربول، نظيره أستون فيلا في المباراة التي تقام على ملعب "أنفيلد" مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

وتنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، وسوف تذاع على قناة  beIN Sports 1 HD Premium.

ومن المتوقع أن يقود النجم المصري محمد صلاح، فريقه الريدز وبجانبه السنغالي ساديو ماني، وديفوك أوريجي، في ظل غياب ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينيو بسبب الإصابة.


تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون، أرنولد.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون.


خط الهجوم: محمد صلاح، ديفوك أوريجي، ساديو ماني.