أغرب 7 حيوانات مهجنة.. رأس عنكبوت وجسد ثعبان أبرزها | صور

حيوانات مهجنة بطريقة غريبة
حيوانات مهجنة بطريقة غريبة

كثير من العلماء يقومون بتجارب غريبة ومتنوعة على الحيوانات والطيور، لاكتشاف كل ما هو جديد يفيد البشرية، ومن أغرب الأشياء التي قام بها العلماء هي تهجين الحيوانات مع الطيور.

ونعرض لكم أغرب الصور لحيوانات مهجنة بحسب موقع lolwot .

 

باندا وبومة

نشرت صورة على الموقع تحتوى على جسم طائر البومة المعروف ولكن لا يملك باقي وجهه حيث يمتلك وجه حيوان الباندا المشهور في مظهر غريب ومميز .

 

بومة ونمر

ظهرت صورة أخرى لجسم نمر ولكنه يمتلك وجه وأعين بومه في تهجين غريب جمع الإثنين معهم في مظهر غريب ومخيف بعض الشىء.

 

عنكبوت وتعبان

يعتبر هذا التهجين الأغرب والأبشع على الإطلاق فلم يتخيل أحد من قبل أنه من الممكن أن يكون الثعبان لديه وجه عنكبوت أو عنكبوت لديه جسد ثعبان في لقطة مخيفة .

 

قطة وكلب

القطط والكلاب حيوانات أليفة بطبعها وكثير من الأشخاص تربيهم معا في البيت ولكن من الغريب أن يتخيل شخص كلب وقطة في حيوان واحد، حيث ظهرت الصورة بشكل غريب وتحتوي على وجه قطة وجسد كلب في تجانس غريب .

 

غوريلا وبومة

حيوان الغوريلا دائما ما له هيبة وعظمة وكثير من الناس تحب أن تراه ولكن من الغريب عند رؤيته نرى وجهه بومة ولكن عملية التهجين الغريبة فعلت ذلك.

بطريق وقطة

هذة الصورة حازت على إعجاب واندهاش كثير من الناس فمن الغريب رؤية جسد بطريق على وجه وأعين قطة فهو تجانس غريب من نوعه على الإطلاق.

 

 

سنجاب وحمامة

السناجب له شكل مختلف عن باقي الحيوانات والطيو، وظهرت صورة تحتوي على وجه سنجاب وجسد حمامة طائرة في لقطه غريب جدا لعملية التهجين .

اقرأ أيضا : اللون الأصلي للحمار الوحشي الأبيض أم الأسود .. «سؤال حير العلماء»