سيارة فارهة مهشمة.. ننشر أول فيديو لحادث الشيخ زايد| فيديو

السيارة الفارهة التي أودت بحياة 4 طلاب بالشيخ زايد
السيارة الفارهة التي أودت بحياة 4 طلاب بالشيخ زايد

تنشر "بوابة أخبار اليوم" أول فيديو متداول على إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك للحظات الأولى والتي تظهر فيه السيارة الفارهة التي أودت بحياة 4 من الطلاب بعد اصطدامها بسيارتهم في مدينة الشيخ زايد.

 

وكانت قد شهدت مدينة الشيخ زايد، حادثا مأساويا بعد أن لقى 4 طلاب مصرعهم، دهسا بعد أن صدمت سيارتهم سيارة أخرى يقودها شاب بسرعة جنونية. 

وتجري الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحرياتها حول الحادث من خلال الاستماع لشهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الواقعة. 

كان حادث التصادم بين سيارتين ملاكي نتج عنها مصرع أربعة طلاب جميعهم في المرحلة الثانوية، بالقرب من فرع النادي الأهلي بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

كشفت التحريات، أن المتسبب في الحادث شاب يدعى، "كريم ا" نجل مالك سلسة محلات شهيرة «هايبر» قام بدهس سيارة ملاكي يستقلها 4 طلاب، تم التحفظ عليه داخل المستشفى بعد نقله مصابا جراء حادث التصادم.

البداية عندما، تلقى العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث بالشيخ زايد ووجود وفيات.

 

 بالانتقال والفخص، تبين  أن سيارة ملاكي اصطدمت بأخرى تقل ٤ طلاب عند دوران قائدها اتجاه فرع النادي الأهلي، مما أسفر عن مصرعهم.

 


وكشفت التحريات الأولية، أن قائد السيارة المتسبب في الحادث يدعى "ك.ا."، نجل رجل أعمال يمتلك سلسلة محلات شهيرة، وكان يسير بسرعة جنونية وفي حالة سكر.

انتقلت قوات الشرطة إلى موقع الحادث تنسيقا مع رجال المرور لرفع آثار الحادث، والوقوف على ملابساتها.

 

 وحرر أهالي الضحايا الأربع، محضرا ضد المشكو في حقه بتهمة التسبب في وفاة أبنائهم، و نجحت الاجهزة الامنية بالجيزة في إلقاء القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.  

 

اقرأ أيضاً : نجل صاحب سلسلة محلات شهيرة يتسبب في مصرع 4 طلاب بالشيخ زايد