بعد إصابتها بكورونا.. دنيا عبد العزيز تعود لـ«زقاق المدق» في رأس السنة

إصابة دنيا عبد العزيز بكورونا
إصابة دنيا عبد العزيز بكورونا

تخضع الفنانة دنيا عبد العزيز، حاليا لفترة عزل منزلي، وذلك بعد تأكد إصابتها، أمس الخميس، بفيروس كورونا، وبسبب ذلك توقف عرض مسرحية "زقاق المدق" التي تشارك دنيا في بطولتها، ويتم عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

اضطر المخرج عادل عبده، إلى تعليق عرض مسرحية "زقاق المدق"، بعدما أبلغته دنيا عبد العزيز، أمس الخميس، قبل العرض على خشبة مسرح البالون، وحتى يتسنى لفريق عمل المسرحية اتخاذ الاجراءات التي تمكنه من الاطمئنان على أنفسهم، حيث كان آخر عرض للمسرحية شاركت فيه "دنيا" السبت الماضي، وهناك الكثير من المشاهد المشتركة بينها وبين العديد من أبطال العرض منهم بثينة رشوان وبهاء ثروت.

فيما أكد مصدر بالمسرحية، لبوابة أخبار اليوم، أنه لا قلق من إصابة دنيا على فريق عمل المسرحية، لأنها أصيبت بعد انتهاء عروض الأسبوع الماضي بعدة أيام حيث كان آخر عرض السبت 4 ديسمبر، وأصيبت، أمس الخميس، فمن غير الوارد أنها أخذت العدوى من أحد أبطال العمل، أو أنها قد أصابت أيا ممن شاركوها المشاهد في المسرحية، مؤكدا أن عروض المسرحية ستعود مع بداية فترة الأعياد نهاية الشهر الجاري واحتفالات رأس السنة الجديدة، والتي ستكون بشكل يومي وليس 3 أيام فقط في الأسبوع.

 

ومن المقرر، عودة عروض المسرحية خلال الفترة القادمة بعد انتهاء فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، حيث ينشغل مسرح البالون بحفل افتتاح وعروض المهرجان خلال الفترة من 14 إلى 19 ديسمبر الجاري.

 

يذكر أن، مسرحية "زقاق المدق" بطولة كل من حسان العربي، دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيي الدين، بثينة رشوان، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، سيد عبدالرحمن، مروة نصير مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبدالرحمن عزت، إبراهيم غنام، هاني عبد الهادي، وصابر رامي، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

 

"زقاق المدق" مأخوذة عن رواية بنفس الاسم للأديب العالمي نجيب محفوظ، نشرت عام 1947 وتتخذ الرواية اسمها من أحد الأزقة المتفرعة من حارة الصنادقية بمنطقة الحسين بحي الأزهر الشريف بالقاهرة.

اقرأ أيضا

دنيا على خشبة المسرح بـ«زقاق المدق»

إصابة دنيا عبد العزيز أثناء عرض «زقاق المدق»