عائلة تدخل موسوعة جينيس.. الأكبر على الكوكب بـ346 فردًا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كثير من الأشخاص يحبون أن يتزوجون ليحصلوا على الاستقرار وليقيموا أسره وعائلة كبيرة، وهو ما حدث مع هذة العائلة ولكن أصبحوا أكبر عائلة على الكوكب ، حيث قدم بافيل سيمينيوك الذي يبلغ من العمر 87 عامًا ، طلبًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية لامتلاكه أكبر عائلة على هذا الكوكب. 

 

فلطالما حلم هذا المواطن الأوكراني بأن يكون لديه عائلة كبيرة ، وتم الاستجابة لصلواته عندما أنجب هو وزوجته 13 طفلاً وشعروا بالسعادة الكبيرة لامتلاكهم هذة العائلة الكبيرة منذ ثلاثة سنوات ، بحسب موقع lolwot .

 

وعلى مدى سنوات عديدة وبعد العديد من الزيجات والولادات ، نمت عائلة سيمينيوك لتصبح 346 من الأقارب الأحياء، والذي أصبح أصغر عضو في العشيرة يبلغ من العمر أسبوعين فقط ، ولدى بافيل 13 ولداً و 127 حفيدًا و 203 من أبناء الأحفاد وثلاثة من أبناء الأحفاد.

اقرأ أيضا| موسوعة «غينيس» تسجل أكبر توأم في العالم .. عمرهما 108 أعوام

حيث يشعر بافيل عامل البناء المتقاعد بالسعاده الشديدة بعائلته الكبيرة ، لكن العيب الوحيد هو أنه لا يستطيع تذكر جميع أسمائهم  وقال " أنا أعرف أسماء أولئك الذين هم من كبار السن، لكنني في كثير من الأحيان لا أتذكر أسماء الصغار ".

 

بإلاضافة أنه انضم العديد من الأبناء والأحفاد إلى أعمال البناء الخاصة ببافيل ، وعندما يكون لأي من الأقارب عائلة ، فإنهم جميعًا ينضمون معًا ويبنون منزلًا جديدًا في قريتهم، ويُعتقد أن 30 طفلاً من عشيرة سيمنيوك يذهبون إلى مدرسة محلية ، وقالت ابنة بافيل ، فيرا  التى تبلغ من العمر 66 عامًا ، إن أعياد الميلاد وحفلات الزفاف هي أحداث ضخمة.

 

وتمكنوا من كسر موسوعة غينيس للأرقام القياسية حيث كانت أكبر عائلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية هي 192 منذ ثلاثة سنوات ،لذا فإن عائلة سيمينيوك أكبر بكثير من هذا الرقم واستطاعت التغلب  علي الرقم القياسي ، بل تدميره تمامًا والتي قد تستمر في هذا الرقم لسنوات عديدة أخرى .