بريطاني يطعن صديقته بعد فوزها بـ7.3 مليون دولار في اليانصيب

ستيفن جيبس
ستيفن جيبس

في واقعة غريبة من نوعها، أقدم رجل يدعى «ستيفن جيبس» على الشروع في قتل صديقته، مصددًا لها 7 طعنات في وجهها، بعدما علم أنها ستهجره بعد أن كسبت اليانصيب وأصبحت ثروتها أكثر من 7.3 مليون دولار.

وكشفت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، أن المتهم اعتقد أن صديقته البريطانية «إيما براون» ماتت بعد أن ضربها وطعنها واستلقت بلا حراك في بركة من دمائها، ولكنها كانت تتظاهر بذلك ونجت من الموت.

وأصدر القضاء البريطاني، حكمًا بحبس ستيفن لمدة 18 عامًا بتهمة الشروع في قتل شريكته، ليكون ذلك نصيبها على التخطيط للتخلي عنه بعد فوزها بجائزة مالية كبيرة من اليانصيب.

اقرأ أيضا| شرطيان يلقون بأنفسهم في بحيرة جليدية لإنقاذ كلب| فيديو

ولم يتحمل ستيفن فكرة أن تضيع منه الدجاجة التي تبيض ذهبًا بعد أن خطط لزواجها عقب فوزها بجائزة اليانصيب الكبرى وقدرها 7.3 مليون دولار، موجهًا لها 7 طعنات، فضلا عن إصابته لها بكسر في الذراع والأنف، وتركها معتقدًا أنها ماتت بعد أن غرقت في بركة من الدماء في منزلها في جنوب ويلز.

وأصدرت المحكمة حكمها بسجن ستيفن 18 عاماً بعد اعترافه بمحاولة القتل، وقالت في حيثياتها إنه لم يقدر على التعامل مع حقيقة أن إيما أصبحت مستقلة ماليًا وستهجره، وعدم رغبتها في إتمام الزواج بعد أن أصبحت ثرية، لذلك قام بتركيب جهاز تعقب لسيارتها وكان يسجل حركاتها.