هانى شاكر: محمد ثروت ظلم نفسه فنيا

الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية
الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية

أكد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، أن المطرب الكبير محمد ثروت من الأصوات الرائعة ولكنه ظلم نفسه فنياً بسبب ابتعاده عن الفن وانشغاله بأعماله الخاصة، قائلا: "محمد ثروت ظلم نفسه ومركزش فى الفن وشغله الخاص أخده شويه ولكنه من أحلى الأصوات".

 

ورد شاكر، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامي أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس ، على تصريحات منسوبة لإيمان البحر درويش قال فيها أن بعض اغاني هاني شاكر مينفعش يغنيها راجل ومنها "لو بتحبي حقيقي"، قائلا: "هي وجهات نظر وكون الانسان يحس بآلم شديد وانهيار ممكن الراجل والست يحسوا به".

 

واستكمل: "اغنية لو بتحبي حقيقي من أحلى وأجمل الاغاني ورأيه إيمان البحر درويش تحصيل حاصل وأنا غنيتها وأنا مقتنع بيها ولو قعدت لكل حد على الوحدة مش هنخلص".

 

وفي سياق سابق أدانت نقابة المهن الموسيقية، أفعال المطرب إيمان البحر درويش التي يقوم بها من خلال حسابته على السوشيال ميديا.

وجاء نص نقابة المهن الموسيقية كالتالي: " تستنكر ما فعله وقاله المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر على صفحته والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الإسلوب المشين".

وأكدت النقابة، "أن ما قاله وفعله إيمان يتنافي مع كل القيم المجتمعية الرصينة والثقافات الإنسانية القويمة".

وشددت نقابة المهن الموسيقية على أن رواسخ المجتمع التي كانت العامل الأول في بناء مجتمع قيمي صالح، وتؤكد النقابة على ثقتها في قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها علي إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن، تحيا مصر وطن آمن مستقر.

إقرأ أيضاً .. نقابة الموسيقيين: سيكون لنا موقفًا ضد أفعال إيمان البحر درويش | فيديو