نيللي كريم وزوجها: سعداء بلقاء الأمير سلطان بن سليمان ووعدنا بزيارة مصر قريبًا 

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

عادت النجمة نيللي كريم من مدينة جدة السعودية بعد حضورها افتتاح أولى دورات مهرجان البحر الأحمر بجدة، برفقة زوجها بطل العالم في الإسكواش هشام عاشور.

عبرت نيللي عن سعادتها لتواجدها في لحظة تاريخية مثل هذه وبلقاء الأمير سلطان بن سلمان أول رائد فضاء عربي ومسلم في التاريخ ورئيس هيئة الفضاء السعودية ومستشار الملك سلمان.

وعبرت نيللي عن إعجابها بالأمير وسعة علمه وكونه محبوب الشباب السعودي وقدوته.

فيديو| نيللي كريم تكشف حقيقة حملها

أما عاشور قال إن الأمير أكد له أنه يزور مصر قريبًا وأنه لمس في حديثه معه مدى حب سموه للشعب المصري والاحترام لمكانة مصر وقدرها، وانبهر بتواضع الأمير وثقافته الكبيرة.

تبدأ نيللي قريبًا تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد أحوال شخصية الذي يكتبه إبراهيم عيسى ويخرجه ماندو العدل.

وأوشكت النجمة نيللي كريم على الانتهاء من تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسلها الجديد «الجسر»، والذي يشاركها في بطولته الفنان عمرو سعد ومن المقرر عرضه قريبًا من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وتظهر نيللى في دور زعيمة مستعمرة تستولي على المنطقة التي تعيش فيها، وتدخل في صراعات بعدها مع عمرو سعد، لتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا والدراما، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

وتستعد النجمة نيللي كريم لخوض موسم دراما رمضان المقبل لعام 2022 بتصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان مبدئي «أحوال شخصية»، وسوف يتم تغييره بعد الاستقرار على أبطاله، وينتمي المسلسل لنوعية الدراما الإجتماعية ومعاناة المرأة، والمسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

وبدأ صناع العمل فى التحضيرات الأولية والمبدئية مع رسم الشخصيات الرئيسية للمسلسل استعداداً لانطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

ويلتقى المخرج ماندو العدل مع نيللي كريم للمرة الثانية في الدراما، بعدما قدما سويًا مسلسل «لأعلى سعر» الذى لاقي نجاحًا كبيرًا وعرض عام 2017، وشارك في بطولته زينة، أحمد فهمى، نبيل الحلفاوي، سارة سلامة، وأخرون، تأليف مدحت العدل.

وتنتظر الانتهاء من تصوير دورها في الفيلم الملحمي الوطني السرب.