إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 9 أشخاص، اليوم، الخميس، في حادث انقلاب سيارة بيجو، بمنطقة كوبري الحبيل بمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا بإصابة عبدالرحيم عبداللطيف علي، 55 عاما، بجرح قطعي بالرأس، وسيد زكي عباس، يبلغ من العمر 51 عاما، بكدمات متفرقة بالجسم، والبكري أحمد موسى، يبلغ من العمر 47 عاما، اشتباه كسر بأصابع اليد وجروح، وعوض عبدالمجيد عثمان، 44 عاما، بكدمة في الرقبة، وسعيد لبيب عبادي، يبلغ من العمر 57 عاما، بخلع في الكتف الأيمن، وممدوح عبدالحميد عبدالفضيل، يبلغ من العمر 55 عاما، وأحمد أبو الوفا أحمد، 54 عاما، وعاطف أحمد عبدالسميع، يبلغ من العمر 40 عاما، وضاحي البنا رضوان، يبلغ من العمر 39 عاما، حادث انقلاب سيارة بيجو، بمنطقة كوبري الحبيل بمركز أبوتشت.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت، لتلقي العلاج اللازم، تحت إشراف الدكتور أحمد المحلاوي،  مدير المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا

السيطرة على حريق في مول شهير وسط قنا | صور

وفي سياق مواز عثرت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، صباح اليوم الخميس، على جثة طفل، بها طعنات في ظروف غامضة.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة حسين عبد الله ابراهيم، 13 عاما، مقيم قرية القصر، وكان متغيب من الأمس، بها طعنات في أحد الشوارع، بقرية المصالحة.

انتقل فريق من النيابة العامة، لمعاينة الجثة، وجاري نقلها إلى مستشفى نجع حمادي العام،  وتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وفي سياق مواز، أصيب 6 أشخاص، اليوم الخميس، في تصادم سيارة شرطة وأخرى نقل، بطريق نقادة بقنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بإصابة محمد جابر أحمد عبد الرحيم، أمين شرطة مصطفى فرغل هدية محمد، 44 عامًا، أمين شرطة، سيد ضاحي حافظ حسونة، 35 عامًا، من المنيا، وعبدالمحسن سعدي الدرملي، أمين شرطة، و طاهر شافعي طاهر شافعي، مجند، وعبدالرحمن أحمد عبدالنبي، 27 عامًا، مجند، في تصادم سيارة شرطة وأخرى نقل، بطريق نقادة بقنا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.