مصرع شخصين إثر انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي في أسوان 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لقي شخصان مصرعهما، اليوم الخميس، إثر إنقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي، وتحديداً بالكيلو 90 إدفو/ أسوان وتم نقلهم إلى مشرحة إدفو العمومية.

تلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطاراً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي تحديداً بالكيلو 90 إدفو/ أسوان وأسفر عن مصرع شخصين وعلى الفور تم نقلهم إلى مشرحة إدفو العمومية، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين بالمعاينة الأولية، أن الشخصين الذين لقوا مصرعهم هم من محافظة الأقصر، وجاري تبليغ ذويهم لاستلامهم من المشرحة.

توجهت القيادات الأمنية، إلى مكان الحادث، لاتخاذ اللازم وإعادة السيطرة الأمنية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.


وفى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الخميس، من ضبط 3 متهمين بحوزتهم 3 أسلحة نارية وكمية من مخدر البانجو تزن 1.5 كيلو جرام.

وجاء ذلك، في عدة حملات أمنية على مستوى المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

ويأتي ذلك، في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.


اقرأ أيضا

القبض على 3 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في أسوان