الأهلي يواجه طلائع الجيش وديا السبت المقبل

موسيماني
موسيماني

قرر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلى،  خوض مباراه ودية،  لتجهيز اللاعبين استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في للسوبر الافريقي. 
واتفق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع طلائع الجيش  على إقامة مباراة ودية في الرابعة عصر السبت المقبل، في إطار استعدادات المارد الأحمر لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كاس السوبر الإفريقي والمقرر إقامتها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.
وجاء طلب خوض المباراة الودية، بناءً على رغبة الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل للمرحلة المقبلة من المنافسات.
ومن المقرر ان يسافر الاهلي إلي قطر 15 ديسمبر المقبل،  استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي يوم 22 من نفس الشهر.
وشهدت تدريبات الفريق أمس قيام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين شاركوا في المران لتعويض الغيابات في صفوف الفريق؛ بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.
وحرص موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي؛ للحديث عن المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.
وبعد ذلك خاض اللاعبون مرانا بدنيا في «الجيم» لمدة نصف ساعة قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة قوية بين اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.