المتهمة بخلع ملابسها في بلكونة بالتجمع: «بعمل كده في بلدي» 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلت المتهمة بخلع ملابسها في أحد بلكونات التجمع الخامس بالقاهرة باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث أكدت المتهمة أنها أوكرانية الجنسية، وتجردت من ملابسها مثلما تفعل في بلدها.

وأضافت المتهمة أنها تجهل القوانين في مصر ولا تعرف أن هذه الأفعال مجرمة قانونًا، منوهة بأنها كانت بصحبة مجموعة من أصدقائها المرافقين لها في رحلتها السياحية للقاهرة وعندما خرجت في الشرفة «البلكونة» لتنظر منها كانت بالفعل لا ترتدي الملابس، وفوجئت بصرخات الجيران وأنها كانت لا تفهم ما يقصدون منها.

وأكد مصدر أمني مسؤول أن الأجهزة الأمنية نفذت القانون حيال المتهمة لأنها ارتكبت أفعال مجرمة قانونًا وفق قانون العقوبات المصري، الذي ينص على أن ارتكاب مثل هذه الأفعال عبارة عن التحريض على الفسق والفجور في المجتمع وأن مرتكبها يقع تحت طائلة القانون.

وأوضح المصدر أن جهات التحقيق الممثلة في النيابة العامة تحقق في الواقعة بعد إخطار سفارة تلك السيدة التي تبين أنها من دولة أوكرانيا؛ من أجل حضور ممثلًا عن السفارة تحقيقات النيابة معها أو تفويض مستشارًا قانونيًا لها.

وأشار إلى أن النيابة العامة سوف تستدعي لها مترجمًا ليتولى وسيلة التواصل الجيد بها وبين ممثل النيابة، حتى تفهم كافة الأسئلة والتهم المنسوبة إليها.

وتجري النيابة العامة تحقيقات موسعة مع المتهمة.  
 

اقرأ أيضا:  أهالي التجمع يستدعون شرطة النجدة بعد ظهور سيدة عارية ببلكونة

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي