بث مباشر مباراة جالاتا سراي ولاتسيو في الدوري الأوروبي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة بث مباشر مباراة جالاتا سراي التركي ولاتسيو الإيطالي والمقرر لها مساء اليوم الخميس على ملعب الأوليمبيكو، ضمن إطار مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري الأوروبي

بث مباشر مباراة جالاتا سراي ولاتسيو في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تذاع المباراة بتمام الساعة العاشرة مساءً، عبر قناة بين سبورت BeIN Sports 3 HD Premium، بصوت المعلق خالد الحدي. 

ويدخل كلا الفريقين لهذا اللقاء وهما ليس لديهم هدف غير تحقيق الفوز ، حيث يسعى لاتسيو للانتصار وخطف صدارة المجموع، بينما يرغب فريق جالاتا سراي فى الفوز من أجل حسم الصدارة لصالحه بالعلامة الكاملة دون خسارة. 

وكان جالاتا سراي ولاتسيو ضمنا التأهل في الجولة الماضية إلى الدور التالي "مرحلة خروج المغلوب"، عقب فوز الفريق التركي على مارسيليا 4-2، فيما تغلب الفريق الإيطالي بثلاثية نظيفة على لوكوموتيف موسكو. 

ورفع جالاتا سراي رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة، فيما اقتنص لاتسيو البطاقة الثانية عن المجموعة الخامسة. 

ومن المنتظر أن يبدأ فاتح تيريم مدرب فريق جالاتا سراي اللقاء بخطة 1-4-3-3 والذي اتضحت معالمها من المران الختامي والتي شهدت تواجد الدولي المصري مصطفى محمد.

ومن المتوقع أن تكون التشكيلة كالآتي : "موسيلرا، يدلين، نيلسون، ماركاو، آنهولت، بيركان كوتلو، تايلان، كيريم محمد أوجلو، سفيان فيجولي، هاليل، مصطفى محمد". 

وتمكن الملقب بالأناكوندا في تسجيل 4 أهداف وصنع هدفًا بمختلف المسابقات هذا الموسم. 

بث مباشر مباراة جالاتا سراي ولاتسيو في الدوري الأوروبي

ويحتل مصطفى محمد مع فريقه حاليًا في المركز الثامن برصيد 22 نقطة بالدوري  التركي. 

 

يذكر أن مصطفى محمد انتقل لنادي جالاتا سراي على سبيل الإعارة ويحق للنادي التركي ضم اللاعب نهائيا مقابل 4 ملايين دولار بشرط أن يتم تفعيل بند الشراء قبل نهاية العام الحالي.

رفاق مصطفى محمد في مهمة حسم الصدارة أمام لاتسيو بالدوري الأوروبي