فوز طالب بجامعة جنوب الوادي بالميدالية الفضية في بطولة الشهيد الرفاعي

الطالب الفائز
الطالب الفائز

أعلن الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي عن إنجاز جديد في سلسلة النجاحات التي حققتها الجامعة في الأنشطة الطلابية والمشاركات المتميزة وذلك بحصولها على المركز الثانى والميدالية الفضية بفوز الطالب رشوان محمد حسن كلية الحقوق بالمركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة الشهيد الرفاعي 49 لألعاب القوي في مسابقة 10 آلاف متر التي نظمها الاتحاد الرياضي المصري للجامعات بمشاركة 39 جامعة حكومية وخاصة في الفترة من 6- 8 ديسمبر الجاري بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

 صرح بذلك الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والي أضاف أن الأنشطة الطلابية تلقى دعم ورعاية كبيرة من الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة والذى يحرص على الإشادة بأي نجاح يحققه طلاب الجامعة والمشاركة المتميزة في الحصول على جوائز تساهم في إعلاء اسم جامعة جنوب والوادي وحرصه الدائم على تكريم الطلاب المتفوقين.

من ناحية أخرى، تشارك جامعة جنوب الوادي في المنتدى العالمي للتعليم العالي تحت عنوان «رؤية المستقبل» والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يأتي في نسخته الثانية وذلك في الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر الجاري ويرأس وفد جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة وبحضور نواب رئيس الجامعة وبعض من أعضاء التدريس وطلاب الجامعة ويشارك في هذا المنتدى أكثر من 13 ألف مشارك ويقام في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن هذا المنتدى يعد فرصة كبيرة لمناقشة قضايا الشباب ورؤية المستقبل لهم وتأهيل الشباب لسوق العمل وخلق فرص جديده للشباب من خلال ما سيتم عرضه في هذا المنتدى العالمي.

وأضاف رئيس الجامعة أنه خلال فعاليات المنتدى تقام العديد من ورش العمل والندوات والمحاور التي تناقش قضايا الشباب ومتطلباتهم فى ظل ماتعرضت له الدول من تداعيات كورونا وتاثيرها على الاقتصاد العالمي.
 

اقرأ ايضا|رئيس جامعة جنوب الوادى يشارك فى المنتدى العالمى للتعليم العالى