أهالى القيسارية يواصلون إخلاء مخزن  ومحل مفروشات محترق

أهالى القيسارية يواصلون إخلاء مخزن  ومحل مفروشات محترق
أهالى القيسارية يواصلون إخلاء مخزن  ومحل مفروشات محترق

واصل أهالي وسكان منطقة القيسارية إخلاء ما تبقي من بضائع في المخزن والمحل الذي احترق منذ مايقرب من ساعتين وانقاذ ما تبقي من البضائع وواصلت اجهزة الإطفاء ضخها للمياه في البضائع المحترقة، منعاً لتجديد الحريق. 


 وسيطرت أجهزة الحماية المدنية والاطفاء على حريق نشب بمنزل يستعمل كمخزن بضائع ومحل اجهزة أدوات منزلية ومفروشات بمنطقة القيسارية والمعروفه بـ "خان خليلي" أسيوط وتمكن رجال الحماية المدنية والاطفاء من السيطرة عليه قبل امتداد السنة النيران للمحلات المجاورة بمعاونة سكان المنطقة . 

اقرا ايضا|الحماية المدنية تسيطر على حريق اندلع بمخزن تجاري ومحل بالقيسارية في أسيوط| فيديو


وتفقد اللواء عصام سعد محافظ اسيوط منذ قليل اعمال السيطرة على حريق احد مخازن الاقمشة بشارع بورسعيد "القيسارية" بحى غرب دون اية خسائر فى الارواح. 


كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطاراً من غرفة عمليات المحافظة يفيد نشوب حريق باحد مخازن المفروشات، والستائر، والاقمشة، بشارع بورسعيد "القيسارية" بحى غرب أسيوط. 

انتقل على الفور فرق الحماية المدنية والاطفاء والإسعاف ورجال المباحث ومأمور قسم أول أسيوط، وموظفي حي غرب أسيوط برئاسة محمد بشير رئيس الحي، وإدارة الأزمات والكوارث بالحي. 


نجحت جهود رجال الحماية المدنية والاطفاء بمعاونة الأهالي وسكان المنطقة من السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية، ولكن أتت النيران على محتويات المخزن والمحل بالكامل. 

إنتقل فريق من المباحث الجنائية لمعاينة الحادث تحت إشراف اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط شمل المقدم علي نصر رئيس وحدة مباحث قسم أول أسيوط ومعاونيه للمعاينة ورضع تقرير جنائي حول الحادث. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمعرفة اسباب الحريق واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة. 


رافق المحافظ خلال الجولة الشيخ عاصم قبيصى وكيل وزارة الاوقاف واحمد ثابت نائب رئيس حى غرب وضباط شرطة قسم اول اسيوط وقوات الحماية المدنية والاطفاء.