وائل عبدالعزيز بعد عدم ذكر اسمه من شقيقته ياسمين: «هنعيش تحت أي ظروف»

الفنانة ياسمين عبدالعزيز وشقيقها الفنان وائل عبدالعزيز
الفنانة ياسمين عبدالعزيز وشقيقها الفنان وائل عبدالعزيز

حلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لأول مرة بعد أزمتها الصحية الأخيرة، ضيفة ببرنامج "معكم"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الأربعاء، وتحدثت عن تفاصيل أزمتها الصحية.

وأكدت عبدالعزيز، أنها تفاجأت ممن وقفوا بجانبها، سواء من خلال الدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من قائمة المقربين لها على أرض الواقع، موجهة للجميع الشكر والامتنان لهذه الدعوات الصادقة، التي أعادتها للحياة حسب وصفها.

وأشارت إلى الأشخاص التي وقفت بجانبها في أزمتها الأخيرة، كانوا زوجها الفنان أحمد العوضي، ووالدها وابنتها ياسمين، وشقيقها الكبير شريف، والتي أكدت أنها أوصته بأطفالها في شدة مرضها.

واللافت في الأمر، هو عدم ذكر اسم شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، عن قائمة المقربين ومن ساندوها، رغم إعلانه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار مرضها، وكشف العديد من الأمور في هذه الفترة.

وتساءل جمهور السوشيال ميديا، عما إذا كانت هناك بالفعل خلافات عائلية تجمع ياسمين عبد العزيز بشقيقها وائل عبدالعزيز، والذي دارت بينهما مشكلات عائلية تمت إذاعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد إعلانها الزواج بالفنان أحمد العوضي.

ومن جانبه نشر الفنان وائل عبدالعزيز منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً «هنعيش تحت أي ظروف»، وقبلها مباشرةً نشر بوست رداً على عدم ذكر اسمه وصورة له من داخل المستشفى يؤكد أنه كان من ضمن المتواجدين مع شقيقته خلال فترة مرضها، إلا أنه حذفه مباشرةً بعد ثواني معدودة.

اقرأ أيضاً | ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل مرضها ورحلة علاجها مع منى الشاذلي.. غدًا