«مش ممكن تخون».. أبرز الأبراج الوفية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

الوفاء من الصفات المميزة في أي شخص، وهناك بعض الابراج الفلكية التي يتسموا بالوفاء اتجاه احبائهم، وفي هذا الصدد نقدم أبرز الأبراج التي تتسم بالوفاء بحسب موقع تايمز أوف إنديا.
برج السرطان
يتسم مواليد برج السرطان بالوفاء اتجاه احبائهم، فاذا احب مواليد برج السرطان شخص ما، فهم يظلون اوفياء له مدى الحياة.
برج العقرب
برغم من أن مواليد برغم العقرب ليسوا الاشخاص المثالية في العلاقات، ولكن بالنسبة للوفاء يمكن الاعتماد عليهم، فهم من الابراج الوفية في الحب، ولا ينسوا الفضل أو المعروف.
برج الثور
مواليد برج الثور من الابراج العنيدة للغاية، وبالنسبة للوفاء فمواليد برج الثور من الابراج الوفية جدا والمحبة لأحبائها واصدقاءها.
برج العذراء
مواليد برج العذراء من الابراج الوفية للغاية، فهم من الشخصيات التي تقدس العلاقات، فمن الصعب ان يخونك مواليد برج العذراء.
برج الأسد
مواليد برج الأسد معروف عنه المثالية، فهو من الابراج الوفية في العلاقات والتي تسعى للمثالية، وذلك بهدف نجاح العلاقة، فهو يفضل الاستقرار، ولا يبدأ بالغدر.
يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم ل٤ مجموعات، وهم الابراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس» ، والابراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والابراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

اقرأ أيضا| كلام رجالة | الكرش بعد الزواج مسئولية مين؟!