النيابة تصرح بدفن جثة الشاب ضحية الرياح بالغربية 

 محمد سالم ضحية سقوط شجرة بسبب موجة الرياح
محمد سالم ضحية سقوط شجرة بسبب موجة الرياح

كتب: عصام عمارة 

قررت نيابة مركز السنطة بمحافظة الغربية التصريح بدفن جثة الشاب محمد سالم والذى راح ضحية سقوط شجرة ضخمة عليه اليوم بسبب موجة الرياح الشديدة التي اجتاحت محافظة الغربية وتسليم الجثمان لاسرته من مستشفى طنطا الجامعي بدفنها بمقابر الأسرة بعد انتهاء التحقيقات في الواقعة 
وورود تحريات المباحث التي أكدت ان الوفاة بسبب سقوط شجرة بفعل الرياح الشديدة وعدم وجود شبهة جنائية والوفاة قضاء وقدر بعد فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة التي شهدت الحادث وسؤال بعض من شهود العيان.


 وخيمت حالة من الحزن والاسي على قرية كفركلا الباب التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية عقب علمهم بنبأ وفاة ابن قريتهم الشاب محمد سالم ٢٥ عام سائق توكتوك والذى راح ضحية سقوط شجرة ضخمة عليه أثناء قيادته للتوكتوك الخاص به في طريق عودته من مدينة السنطة الي قريته كفركلا الباب حيث توفي في الحال أثر سقوط الشجرة على التوكتوك متأثرا بإصابته.


وتم نقله لمستشفى طنطا الجامعي  حيث تبين من معاينة مفتش الصحة وجود كسور بالجمجة والجسم والعظام  ونزيف حاد نتيجة سقوط الشجرة على التوكتوك وهو بداخله.


وأكد محمد السيد من أهالي القرية ان الشاب المتوفي من الشباب المشهد لهم بالسمعة الطيبة وكان يعمل على التوكتوك كي يساعد والدته بعد وفاة ابوه والانفاق على نفسه حتى يستطيع الزواج وأنه كان صديقا لمعظم شباب القرية ويتمتع بأخلاق طيبة مشيرا إلى وجود شقيقين له يعملون بأحد المخابز بالقرية 
وتجمع الاهالي أمام منزل الشاب المتوفي لمواساة والدته مع تشييع جثمانه بمقابر الأسرة.


وكانت  حركة الرياح المحملة بالرمال  قد تسببت في مصرع شاب كان يقود مركبة توكتوك بطريق كفركلا الباب السنطة  بنطاق محافظة الغربية
حيث رصدت كاميرات المراقبة بأحد مخازن اللودرات الكبيرة الموجودة سقوط شجرة كبيرة وضخمة بسبب الرياح فوق احد مركبات التوكتوك العمارة على الطريق فجأة منا أدى إلى إصابة قائدها بإصابات جسيمة برأسه مما  أدى إلى وفاته في الحال.


وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بوقوع حادث بسبب حركة الرياح وموجة الطقس السيئ بطريق كفركلا الباب السنطة حيث سقطت شجرة ضخمة بسبب الرياح على مركبة توكتوك مما أدى إلى مصرع قائدها محمد سالم  ٢٥ عام بعد متأثرا بإصابته من جراء سقوط الشجرة على رأسه.


وانتقلت مباحث السنطة ورجال المرور الي موقع البلاغ وتم فحص كاميرات المراقبة بأحد مخازن اللودرات الموجودة بالطريق وتبين سقوط الشجرة فجأة على مركبة التوكتوك أثناء مروره بالطريق من أمامها.

وتم رفع الشجرة المتسبب في الحادث والتوكتك وتسيير حركة المرور  ونقل الجثة الي المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء اهلية المتوفي والتصريح بالدفن.


وطالب أهالي قرية كفركلا الباب التابعة لمركز السنطة بسرعة إزالة الأشجار الكبيرة بالطريق حتى لاتكرر تلك الحوادث خاصة وان كثير منها يتعدى عمره عشرات السنوات.

اقرأ أيضا|صور| بسبب شدة الرياح.. وفاة سيدة وسقوط أشجار وأعمدة إنارة بالإسماعيلية