فيديو| وصلة رقص لـ يسرا مع ماجد المصري

يسرا وماجد المصري
يسرا وماجد المصري

نشرت الإعلامية بوسى شلبى، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو يجمع بين الفنانة يسرا والفنان ماجد المصرى.

وظهر ماجد المصرى وهو يغنى إحدى الأغانى الأجنبية مع الفنانة يسرا التى ترقص معه على انغام الأغنية وهى ترتدى بلوزة باللون البينك ونظارة باللون الأبيض. 

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذى نشرته بوسى شلبى، وأعربوا عن إعجابهم به خاصة ان الفيديو مليئ بالمرح والفرحة والتى اضفتها يسرا من خلال الفيديو. 

يذكر ان يسرا تنتظر عرض فيلمها الجديد “ليلة العيد” والذى يشارك فى بطولته عدد من النجوم منهم عبير صبرى وهنادى مهنى وإخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله. 

وكان اخر اعمال يسرا فى الدراما مسلسل “حرب أهلية” والذى شارك فى بطولته كل من باسم الخياط وأروى جودة وجميلة عوض وتأليف أحمد عادل إخراج سامح عبد العزيز. 

يذكر أن الفنانة يسرا، تقدم مسرحية جديدة بعنوان "صافي وفافي"، من تأليف و إخراج رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي المخرج خالد جلال للعرض في موسم الرياض الترفيهي بالسعودية.

وتقدم يسرا المسرحية بعد غياب 19 عاما عن خشبة المسرح بعد آخر مسرحية قدمتها عام 2002م" لما بابا ينام" من إخراج خالد جلال.

وكانت الفنانتان غادة عادل ومى كساب قد تعاقدتا على مشاركة الفنانة يسرا بطولة مسلسلها الجديد «أحلام سعيدة» المقرر عرضه فى رمضان القادم..

كما حدد المخرج عمرو عرفة بداية شهر يناير القادم موعدا لبدء تصوير الحلقات حيث ينتظر انتهاء المؤلفة هالة خليل من كتابة حلقات العمل الذى تدور أحداثه فى 30 حلقة فى إطار اجتماعى وتجسد يسرا خلالها شخصية سيدة قوية وعنيدة وحادة فى التعامل مع الآخرين..

على الجانب الآخر يعكف المخرج على ترشيح باقى الأبطال المشاركين فى العمل حيث من المقرر أن ينضم لبطولة العمل عدد من الفنانات..

ويعد المسلسل ثانى التجارب الدرامية التى تجمع يسرا بغادة عادل ومى كساب بعد مسلسل «سرايا عابدين» الذى عرض عام 2014 إخراج عمرو عرفة.. كما يعد العمل أولى تجارب المؤلفة هالة خليل فى الكتابة للدراما التليفزيونية بعد تقديم سلسلة من الأعمال السينمائية..

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)