بدء حملة جديدة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالدقهلية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء اجتماعا لمتابعة تنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات علي أملاك الدوله خلال 6 أشهر وتحديد أسبقية الإزالة والخطة الزمنية لتنفيذ الازالات والتنسيق بين كافة الجهات .


جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ واللواء سامح توفيق مساعد مدير أمن الدقهليه و المحاسب محمد جلال مدير عام إدارة الاملاك بالمحافظة ووكلاء الوزارة جهات الولاية .

ووجه " المحافظ " بالبدء في تنفيذ إزالة كافة التعديات البسيطه والمتوسطة علي أملاك الدوله من الغد والتنسيق الكامل بين كافة جهات الولاية ومديرية الأمن ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء. 
كما وجه " مختار " بسرعة الانتهاء من إعداد  كشوف حصر حالات التعدي علي الأراضي الزراعيه للبدء في تنفيذ أعمال الإزالة بالتنسيق مع كافة الجهات .


كما وجه " المحافظ " بالتحفظ علي الأراضي التي سيتم تنفيذ الإزالة عليها والمتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات مره اخري والتصدي الفوري لها .

وأكد المحافظ على أن ذلك يأتي في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإزالة كافة التعديات علي اراضي املاك الدوله ونهر النيل خلال 6 اشهر واستعادة تلك الأراضي مره اخري ومنع أي تعدي عليها  وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن. 

 

وأشار المحافظ إلى أن التنفيذ سيمتد ليشمل الأراضي التابعة للوحدات المحلية أو هيئة الأوقاف أو هيئة السكة الحديد والمجاري المائية وجانبي نهر النيل وكذا كافة جهات الولاية. 

وأكد علي أنه لا استثناء في تنفيذ كافة التعديات بمختلف مناطق المحافظة وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين. 

اقرأ أيضا:  محافظ الدقهلية يتابع معدلات مشروعات «حياة كريمة» بقرى شربين