رئيس مدينة ملوي: لجان مستمرة لمنع التعدي على أراضي أملاك الدولة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي بالمنيا، إن جميع الأجهزة التنفيذية لن تتهاون في التصدي لأي حالات تعدٍ على أراضي أملاك الدولة، ولكل من تسول له نفسه بعدم احترام القانون، مؤكدًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة ومحاسبة المخالفين.

 جاء ذلك خلال الجولات الميدانية لمتابعة مشروعات حياة كريمة بقرى مركز ملوي.

من جانبه قام  جورجيوس كمال رئيس قرية دير البرشا بالإنابة، بمتابعة أراضي أملاك الدولة بالظهير الصحراوي الشرقي تحت إشراف هشام الضوي نائب رئيس مركز ملوي، وذلك لمتابعة ورصد أي حالة تعدٍ على أملاك الدولة والتصدي لكافة من تسول له نفسه بالتعدي على حق من حقوق الدولة.

وشدد رئيس المدينة على مسئول الأملاك ورؤساء القرى المعنيين بضرورة المرور المستمر للمحافظة على أراضي أملاك الدولة وفرض هيبة القانون، ومحاسبة المخالفين تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالمضي قدمًا في الحفاظ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والضرب بيد من حديد على المخالفين.

وفي سياق آخر أعلن الدكتور محمد حلمي، رئيس مدينة المنيا، توفير سيارة متنقلة لتقديم خدمات المركز التكنولوجي لجمهور المواطنين بمقر قرية نزلة حسين بدائرة المركز، للتيسير على المواطنين لسرعة إنهاء الإجراءات.

وأكد المحافظ اللواء أسامة القاضي، أن الدولة المصرية تبذل قصارى جهدها للتخفيف عن كاهل المواطنين وتقديم خدمة متميزة للمواطنين.

في سياق متصل، تم البدء في أعمال تمهيد طريق طارق بن زياد بحي وسط المدينة تمهيدًا لرصفه رفع الكفاءة الطرق بالمدينة، كما أكد سيادته باستمرار الجهود بقطاعات النظافة والإنارة بقرى " صفط الخمار _ ونزلة حسين ودمشير " لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحفاظ على سلامتهم من الحوادث المرورية والمخاطر ليلاً.
 

اقرأ أيضا:  لتنمية المجتمع ومواجهة التعصب.. افتتاح معرض «تجليات معاصرة» بالمنيا