احتفالاً بعيد الميلاد.. مربية تصبغ شعر كلبها «الجرو» باللون الأخضر | صور

الكلب "تيدي" صاحب الصبغة باللون الأخضر
الكلب "تيدي" صاحب الصبغة باللون الأخضر

في واقعة غريب من نوعها، ومع قرب الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، قام أحد مالكي الكلاب «الجرو» في ولاية كاليفورنيا، بعمل صبغة لشعر كلبها لتصبح باللون الأحمر والأخضر.

وقام مالك الكلب بالتوجه إلى أحد مصممي الكلاب جابرييل فيتوسا، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، من مدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، إنه تم العمل على كلب أبيض يبلغ من العمر 4 سنوات بعد أن طلب مالكه مظهرًا لطيفًا وملونًا خلال موسم الأعياد، وذلك وفقا لما نشره موقع «ديلي ستار».

وأشار جابرييل فيتوسا، إلى أنه قام باستخدام صبغة نباتية غير سامة لشعر الكلب، موضحا أن الكلب «تيدي» كان لونه الأساسي أبيض، ما جعله النموذج المثالي لعمل الصبغة، وعملية التحول احتاجت إلى مقص ليس أكثر، وهذا لابتكار الشكل الذي ظهر به الكلب.

وكان قد تداول عدد مكن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" مجموعة من الصور للكلب "تيدي" بعد عملية التحول في الشكل الذي اجرت له، حيث ظهر بها وهو ذو رأسًا ووجهًا وأرجلًا وكفوفًا وذيلًا  باللون الأخضر، ثم تمت إضافة صبغة حمراء لإعطاء شكل زي بابا نويل للكلب.
 اقرأ أيضا| بعد سنوات من الألم.. مريض يكتشف نمو «أسنان» داخل أنفه |صور

وكشف الموقع، أن مالكي "تيدي" كانوا سعداء بنتائج النظافة الشخصية التي استغرقت حوالي 3 ساعات لإكمالها، وبتكلفة وصلت إلى 211 جنيهًا إسترلينيًا.

وحازت مهارات مصمم الكلاب فيتوسا، على باهتمام كبير من النشطاء، وعلى الرغم من أن المظهر الجريء يثير أحيانًا أسئلة تتعلق بالسلامة، إلا أنه يضمن رعاية جميع عملائه جيدًا.

وأضاف فيتوسا قائلا: "الناس يحبونها حقًا، والبعض يشعر بالقلق لعدم معرفة كيفية إجراء العملية وما إذا كانت آمنة ولكني أؤكد أنها آمنة تمامًا، وقد تم تطوير الأصباغ خصيصًا للحيوانات الأليفة وجميع المكونات الموجودة على الصبغة معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية".

وأوضح أن هذا النوع من التصميم لكلب صغير يبلغ 280 دولارًا (211 جنيهًا إسترلينيًا) ويزداد السعر اعتمادًا على حجم الكلب، وبالنسبة للسلالات الأكبر حجمًا، يبدأ الشعر من 500 دولار (377 جنيهًا إسترلينيًا).