ضبط شخص استغل طفليه في التسول بـ«البساتين»

أرشيفية
أرشيفية

كشف رجال مباحث القاهرة ملابسات مقطع فيديو متداول علي فيسبوك متضمنا قيام أحد الأشخاص بالتسول رفقة طفلين بمنطقة البساتين.
وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك".. متضمناً تواجد أحد الأشخاص وبرفقته طفلان متخذين من الحدائق بمنطقة البساتين بالقاهرة مأوى لهم. 

اقرأ أيضاً|حبس شخصين لسرقتهم شركة بمنطقة التجمع الأول 

بالفحص أمكن تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين) ، وبرفقته (نجليه "صبى سن 4 سنوات ،  وفتاة سن 6 سنوات") ولا يحمل ثمة أوراق ثبوتيه تفيد صلته بهما.
وبمواجهته أقر بقيامه بأعمال التسول واستجداء المارة مستغلاً نجليه لتحقيق عائد مادى ، وأضاف بأنه يتخذ من الحدائق والطرقات العامة مأوى لهم لإحتراق محتويات مسكنه، وبسؤال نجلته أيدت ذلك.. وتم التأكد من الأوراق الثبوتية الخاصة بالطفلين.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر، قام فريق من رجال مباحث القاهرة بتفريغ  كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات العثور على جثة شاب متعفن داخل شقته بالأميرية.


البداية عندما تلقى قسم شرطة الأميرية بلاغًا بالعثور على جثة شاب داخل منزله، وبالانتقال تبيّن العثور على جثة شاب يدعى في العقد الرابع من عمره، وبالفحص تبيّن أن الجثة في حالة تعفن وبالمعاينة تبين أن الشاب، يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وأظهرت معاينة الشقة سلامة جميع منافذها، كما تبيّن عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.