أمينة خليل عن ذهابها لطبيب نفسي: «اشتغلت جرسونة ونضفت حمامات بنيويوك»

الفنانة أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل

قالت الفنانة أمينة خليل إنها عملت جرسونة في نيويورك وكانت تقوم بتنظيف الحمامات حتى تعلم قيمة الجنيه.

وأضافت أمينة خليل خلال حلولها ضيفة على الإعلامي أنس بوخش ببرنامج ABtalks عبر "يوتيوب": "عشان أنا واحدة طايشة وبحب التسوق فصرفت فلوسي كلها على التسوق وطلبت من بابا يبعتلي فلوس عشان خلصت فلوسي، رفض بس أخدت من ماما في النهاية، أكيد مش هتسيب بنتها في غُربة من غير ما تساعدها".

وأشارت أمينة خليل إلى أن عائلتها من أكبر الداعمين لها في حياتها، ولكنها تلقت أول صدمة في حياتها منهم، حيث إن بعض أفراد عائلتها كانوا معترضين على دخولها مجال التمثيل.

وذكرت أن والديها كانا يريدان أن تخرج إلى العالم وتعتمد على نفسها، وفعلا عملت "جرسونة" ونظفت دورات المياه، لكنها في النهاية تعشق التسوق وكانت تصرف كل أموالها في شراء الملابس، وعندما طلبت من والدها أن يعطيها أموالا رفض لأنه أرادها أن تعتمد على نفسها، موضحة أن والدتها كانت تنقذها في هذا الموقف وترسل لها الأموال.

وأعلنت أمينة خليل أنها ذهبت لطبيب نفسي وتعالجت لفترات طويلة ولا زالت حتى الآن، وترى أن هذا أمر رائع يساعدها كثيرا قائلة: "مش لازم نعيش موجوعين وزعلانين، ممكن نروح لأخصائي، أنا خضعت للعلاج النفسي لسنوات ولا زلت وأحبه وأشعر أنه شيء رائع".

وفي وقت سابق، أجابت الفنانة أمينة خليل على سؤال الإعلامية لميس الحديدي عن موعد زفافها بعد خطوبتها خلال العام الماضي، قائلة: «قدر الله ما شاء فعل محصلش نصيب».

وأضافت الفنانة أمينة خليل خلال لقائها ببرنامج «كلمة أخيرة»، على شاشة «ON»: «لدي يقين إن ربنا شايل لنا حاجة أفضل وأحلى»، موضحة أنها تحاسب نفسها لتقييم أخطائها، قائلة: «فيه بعض الرجالة مش بتحب فكرة الفنانة ولازم يبقى راجل قوي عشان يتحمل ده لأن حياة الفنانة مختلفة شوية».

وأوضحت أمينة خليل: «أي راجل ممكن يشوف زوجته ممثلة وفنانة ناجحة.. الحب اللي ممكن يشوفه في عيون الناس لما بتسلم على مراته لازم يبقى فخور بيه مش زعلان».

وحول مواصفات الرجل الذي تتمناه قالت: «لازم نبقى أصدقاء جدًا.. وده شيء مهم جدًا لازم عشان العلاقة تبقى صحية وقوية وحقيقية لازم نبقى أصحاب قبل الارتباط لأن الصداقة بتكمل ووهج الحب ممكن يقل لكن الصداقة مستمرة».

وتعد آخر أعمال أمينة خليل، مسلسل "خلي بالك من زيزي" ويشاركها البطولة محمد ممدوح، وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين و بيومى فؤاد ، تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي