موقف جديد لسيارات السيرفيس بـ«منشأة القناطر»| صور

موقف جديد لسيارات السيرفيس
موقف جديد لسيارات السيرفيس

تواصل محافظة الجيزة، متمثلة في قطاع السيرفيس، بقيادة المهندس محمود حسين رئيس جهاز سيرفيس الجيزة، ويرافقه المهندس محمد عبدالراضي، رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، ونائبا جهاز السرفيس المهندس محمد عنان، وجمال صلاح نائب قطاع الشمال، استمرار انتظام سائقي السيارات الأجرة « السيرفيس » بالموقف المخصص لهم في مركز ومدينة منشأة القناطر، حيث تم شن حملة موسعة لانضباط سائقي السيارات، وتكدس سيارات السرفيس بالشوارع الرئيسية والفرعية.

اقرأ أيضاً|محافظ الجيزة يتفقد مسار طريق كفر غطاطي للقادم من طريق إسكندرية الصحراوي| فيديو وصور


وذلك عقب تجهيز موقف مخصص لهم، حفاظًا على عدم تكدس السيارات والركاب بالشوارع، وذلك يؤدي إلى الازدحام المروري، وتعطيل مصالح المواطنين. 

وأوضح المهندس محمود حسين رئيس قطاع السيرفيس بالجيزة، أن هذا الموقف هو التاسع على مستوى المحافظة، وسوف يتم الاستمرار في شن الحملات على مدار الساعة لضبط المخالفين، وإعادة الانضباط للشارع والقضاء على العشوائية التي يتسبب فيها بعض السائقين بالوقوف في الشوارع الرئيسية لتحميل الركاب .
وشدد رئيس قطاع السيرفيس بالجيزة على سائقي سيارات السرفيس بعدم اختلاق الأزمات وتعطيل الحركة المرورية، بالانتظار الخاطئ سواء وسط الطريق أو في الأماكن غير المخصصة للوقوف.


يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة تجهيز مواقف لعدم اختلاق الأزمات وتعطيل الحركة المرورية، بالانتظار الخاطئ سواء وسط الطريق أو في الأماكن غير المخصصة .
وفي سياق منفصل تابع اللواء أحمد عبدالفتاح، رئيس حي الدقي، بمحافظة الجيزة، ويرافقه المهندس محمود حسين رئيس جهاز سيرفيس الجيزة، ونائبا المهندس محمد عناني، و الأستاذ جمال صلاح رئيس قطاع الشمال، في استمرار انتظام سائقي السيارات الأجرة " السيرفيس" بالموقف المخصص لهم أمام منطقة كوبري الخشب بنهاية شارع التحرير، حيث تم شن حملة موسعة لانضباط الشارع بدون إشغالات الباعة الجائلين، وتكدس سيارات السرفيس بالشارع.
وأوضح رئيس حي الدقي أنه سوف يتم الاستمرار في شن الحملات على مدار الساعة لضبط المخالفين، وإعادة الانضباط للشارع والقضاء على العشوائية بأحد أهم الشوارع الرئيسية للحي ، والذي يربط بين أكثر من منطقة.