ننشر أسماء المصابين بانفجار منطقة «ابني بيتك» في أكتوبر

أرشيفية
أرشيفية

سيطرت حالة من الذعر والهلع، على سكان مشروع «ابني بيتك»، بعد سماع دوي انفجار شديد بالمنطقة، وهروع عدد من السكان من منازلهم لاستطلاع الأمر، وتبين أنه ناتج عن انفجار جسم غريب.

اقرأ أيضا|السيطرة على حريق في شقة سكنية بالمنيب


كشفت التحريات أن الانفجار نتج عن انفجار دانة مدفع من مخلفات الحروب، بعد قيام عامل بمحاولة قطعها بصاروخ كهربائي، ظنًا منه أنها قطعة حديدية.

تسبب الانفجار في مصرع العامل الذي حاول تقطيع الدانة وإصابة 2 آخرين كانا برفقته، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث، ونقل المتوفي والمصابين للمستشفى.

توفي فتحي محمد فضولي، 35 سنة، عامل، الذي تحولت جثته إلى أشلاء، فيما أصيب عاملان اثنان عبد الرحمن محمود عبد العزيز 35 سنة، وعماد محمود الزلط، 29 سنة بشظايا نُقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغًا بحدوث انفجار داخل محطة للخرسانة الجاهزة بالمنطقة المجاورة لمنطقة «ابني بيتك»، بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين انفجار دانة من مخلفات حروب، عُثر عليها بحمولة رمال محملة من منطقة دهشور، حال قيام عامل بقطعها باستخدام «صاروخ كهربائي».

أسفر ذلك عن مصرع العامل المشار إليه وإصابة عاملين آخرين بشظايا.
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي