«مياه الوراق» تُكرم العامل المثالي.. تقديراً لتميزه فى أداء عمله

تكريم العامل المثالى بمياه شرب الوراق
تكريم العامل المثالى بمياه شرب الوراق

أكد المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أهمية استمرارية تنفيذ الأنشطة التوعوية والخدمية وتعزيز مجالات المشاركة المجتمعية، وأهمية العنصر البشري باعتباره أهم عناصر الارتقاء بالأداء المؤسسي والركيزة الأساسية للنهوض بـ قطاع مياه وسط والصرف الصحي، موضحاً أن الإدارة الحديثة تنطلق دائماً من اهتمامها بالعنصر ‏البشري، وأن ما حققته الشركة من إنجازات لم يكن إلا بفضل مثابرة العاملين وتحملهم المسئولية على أكمل وجه.‏


وقال «بدوي»، إن عمال الصرف الصحي ومياه الشرب بمثابة القلب النابض لمنظومة العمل داخل الشركة، ودائماً ما يتحملون مشاق ومخاطر المهنة إيماناً منهم بأهمية دورهم، وانعكاساته على البيئة والمجتمع على حد سواء.

اقرأ أيضاً| الجيزة في أسبوع| إنشاء سدود وبحيرات تجمع مياه الأمطار بمركز أطفيح |فيديو

جاء ذلك، أثناء حفل تكريم العامل المثالي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بقطاع وسط مياه بشبكات«مياه الوراق»، بحضور المهندس أسامه عيد رئيس قطاع وسط مياه؛ المهندس علاء مبروك مدير محطه مياه إمبابة، المهندس عبدالهادي محمد مدير عام الشبكات، المهندس علي داود مدير فرع شبكات الوراق، وجموع من العاملين بالشركة.

كرَّم المهندس أسامه عيد رئيس قطاع وسط مياه، المتميزين في مختلف الإدارات الفنية والهندسية والإدارية والمهنية، خاصة العمال والفنيين ومسئولي الشبكات، وجاء على رأسهم المهندس عدلى حسني محمد عوض، وتسلم العاملون شهادات التقدير لتميزهم في أداء عملهم.


وأشار رئيس قطاع وسط مياه ، إلى أن إقامة هذا الحفل سيكون تقليداً سنوياً، وحافزاً وتقديراً لجهود وعطاء العاملين خلال فترة عملهم. 
يأتي ذلك في إطار حرص الشركة على تقدير جهود وعطاء العاملين خلال فترة عملهم، وتحفيزا لهم وبذل الجهد للارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين داخل نطاق المحافظة.

اقرأ أيضاً| وليد عابدين: سرقة أغطية البلاعات جريمة في حق المجتمع| فيديو