الطفلة بسملة محمد: أشكر الرئيس السيسي وسعيدة بركوب الطائرة العسكرية| فيديو

 بسملة محمد
بسملة محمد

قالت بسملة محمد، واحدة من أبطال “قادرون باختلاف”، إنها سعيدة بركوب الطائرة العسكرية، ولم تكن تخشى من خوض تلك التجربة.

 

وأضافت بسملة محمد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياه اليوم”، عبر فضائية “الحياة”: “أشكر الرئيس السيسي كتير ونفسي أطلع معاه كل سنة.. سعيدة بالتواجد مع الرئيس".

 

وكانت قد وجهت الطفلة بسملة محمد، الناجية من الحروق، سؤالا، للرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية قادرون باختلاف قائلة: "حضرتك بتعرف تسوق طيارة؟".


ورد الرئيس السيسي، قائلًا: "إنتي بتحبي الطيران يا بسملة أنا هطلب من وزير الدفاع أن بسملة تركب طيارة ثنائية مع أحد الطيارين وهصورك وهنحط الصورة للناس يشوفوا بسملة وهي في الطيارة".

 

 

 

ومن جهه اخري أكدت الطفلة بسملة محمد من بطلات الحروق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى  أوفى بوعده وخاضت رحلة ركوب طائرة برفقة عدد من أصدقائها، قائلة: "ركبت الطيارة النهاردة كما وعدني الرئيس السيسى وأنا اللي سوقت الطيارة والرئيس حقق لى أمنيتي".

وعبرت الطفلة بسملة محمد، خلال حوارها ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة "القاهرة والناس"، عن أمنيتها بأن تصبح كابتن طيار حينما تكبر، مضيفة: "مكنش في حد بيضايقني ولا بيتريق عليا بسبب الحروق ونفسي لما أكبر ابقى كابتن طيار، ودعوة أمي علطول دلوقتي أنها نفسى أخف".

اقرأ أيضاً| وزير الاتصالات: إطلاق تطبيق «هدهد» لمساعدة الفلاح في تحسين الزراعة

وكانت قد وجهت الطفلة بسملة، الناجية من الحروق، سؤالا للرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية "قادرون باختلاف" قائلة: "حضرتك بتعرف تسوق طيارة؟"، ورد الرئيس السيسي، قائلًا: "إنتي بتحبي الطيران يا بسملة أنا هطلب من وزير الدفاع أن بسملة تركب طيارة ثنائية مع أحد الطيارين وهصورك وهنحط الصورة للناس يشوفوا بسملة وهي في الطيارة".

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي