وزير الرياضة: الرئيس السيسي أوصى بالخير كله لأبطالنا

د. أشرف صبحى وزير الشباب
د. أشرف صبحى وزير الشباب

حالة من السعادة سيطرت على كل المصريين بعد التوصيات التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بشأن أطفال مصر من ذوى الهمم في مؤتمر «قادرون باختلاف»، الذى نظمته وزارتا الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى بمركز المنارة .. السعادة لم تكن فى إطلاق التوصيات فقط بل فى الحفاوة والتكريم الكبير من الرئيس لكل أطفال قادرون باختلاف وتحقيق أحلامهم وأمنياتهم على الفور.

من جانبه، وجه د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى على تكريم واحتواء أبناء مصر من ذوى الهمم وزيادة التشريعات الخاصة بهم لممارستهم كل حقوقهم والحصول على أوجه الدعم الكاملة ودمجهم فى كل مناحى الحياة وهو الأمر الذى رسم الفرحة والسعادة والابتسامة على وجوه هؤلاء الأطفال الذين يعتبرون « البركة « كما يطلق عليهم الرئيس السيسى بالإضافة الى أسرهم .


وقررت وزارة الشباب والرياضة التوسع فى كل الخدمات المقدمة لأبناء مصر من ذوى الهمم فى الأندية ومراكز الشباب بمختلف المحافظات والعمل على زيادة الأنشطة المخصصة لهم وتوسيعها لتشمل مجالات أكبر والعمل على دمجهم فى كل الأنشطة داخل الهيئات الرياضية والشبابية المختلفة.


وأوضح وزير الرياضة في تصريحاته لـ«الأخبار»، أنه وفقا لتوجيهات الرئيس السيسى بشأن أنشطة ذوى الهمم والتى تحمل كل الخير لأبنائنا فى المرحلة المقبلة سنعمل سريعا وفقا لتلك التوجيهات على توفيرها فى كل المحافظات وتذليل كل العقبات أمام الأبطال والدعم الكامل لهم فى البطولات المحلية والقارية التى يشاركون فيها وتوفير كل سبل الراحة لهم.

اقرأ أيضاً| وزير الشباب والرياضة: الرئيس السيسي كلمة السر في النجاح المبهر