فيديو| نيللي كريم تكشف حقيقة حملها

نيللي كريم
نيللي كريم

حرصت الفنانة نيللي كريم، على كشف حقيقة الأنباء التي انتشرت خلال الأيام الماضية، حول حملها من زوجها لاعب الأسكواش السابق هشام عاشور،  خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر بالمملكة العربية السعودية، التي من المقرر استمرارها حتى 15 ديسبمر الجاري.

وقالت نيللي كريم، خلال لقائها في برنامج et بالعربي: «يمكن أنا تخنت شوية وعادي طبيعي، وآخر همي بصراحة الشائعات».

وكانت أطلت الفنانة نيللي كريم، في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر بإطلالة جذابة وأنيقة، إذ ارتدت بدلىة مرصعة بالكامل بحبيبات براقفة باللون الأحمر الجذاب، ومن الناحية الجمالية ترتكت شعرها منسدلاً عل كتفيها، واكتفت بوضع مكياج بسيط يبز ملامح وجهها، كما نسقت ملابسها مع زوجها هشام عاشور الذي ظهر بجاكيت أحمر كذلك.

ومن ناحية اخرى انتهي المخرج بيتر ميمي في تصوير أحداث مسلسله الجديد "الجسر"، للنجمة نيللي كريم والنجم عمرو سعد.

وأعلنت منصة شاهد اليوم عن بدء عرض مسلسل الجسر يوم 26 ديسمبر الجاري، وذلك بعد دخوله غرف المونتاج لوضع اللمسات الأخيرة قبل العرض.

ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 6 حلقات، تدور أحداثهم في إطار من الغموض والتشويق والخيال، وتبدأ الأحداث بعد نهاية العالم بـ 70 عامًا بسبب الحروب.

وتلعب نيللى خلاله دور جليلة وهي زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التى تعيش فيها، وتدخل فى صراعات بعدها مع عمرو سعد، الذي يظهر خلال أحداث المسلسل بدور مهندس زراعي يدعى نور، يعاني في حياته بعد وفاة زوجته بعد إصابتها خلال الحروب.

والجسر وهو المكان الذي يظن أنه الملجأ من الدمار الذي عم جميع أرجاء العالم، ومن هنا تظهر الجبهتين التي تحاول إحداهما السيطرة علي العالم، تقودها نيللى والأخري يقودها عمرو، لتقع بينهما كثير من الصراعات التى تشعل الأحداث.

ويشارك نيللي كريم وعمرو سعد في العمل كل من محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، سارة الشامي، ومها نصار، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي