الأهلي يكشف حقيقة ضم ساسي ورحيل كهربا للاتحاد السكندري

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

نفى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، التفاوض مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري حاليا، مؤكدا أنه ليس في حسابات الجهاز الفني ولجنة التخطيط.

وفي الوقت نفسه نفى مدير التعاقدات بالأهلي وجود مفاوضات بين كهربا والاتحاد السكندري مشددا على أن اللاعب مستمر مع الفريق وأنه ملتزم بالتدريبات.

وقال توفيق في تصريحات تلفزيونية أن الجهاز الفني أبرم صفقات مميزة في جميع المراكز ولا توجد نية للتفريط في أي لاعب خلال الميركاتو الشتوي لحاجة الفريق لجهود جميع لاعبيه هذا الموسم نافيا تلقي اللاعب المالي اليو ديانج أي عروض ونفس الحال بالنسبة لمحمد شريف ولكن لو تلقى النادي عرضا مغريا بخصوص ديانج قد يتم الموافقة على رحيله.

وعن أكرم توفيق أكد توفيق أن النادي لم يتلق أي عروض واللاعب جدد عقده الموسم الماضي ومستمر مع الفريق 4 سنوات مقبلة.

وعن أزمة جونيور أجاي لاعب الفريق، أشار لوجود مفاوضات ودية مع اللاعب النيجيري لإنهاء الموقف بشكل نهائي.

وعلى صعيد آخر يعقد محمود الخطيب رئيس النادي جلسة مع سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي،  في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة. 

ومن المقرر ان يجتمع الخطيب بموسيماني المدير الفني للأهلي،  بحضور ياسين منصور وحسام غالي،  من اجل مناقشة ملف تجديد عقده مع الفريق. 

وكان الاهلي استأنف تدريباته بالأمس بعد الراحه التي حصل عليها الفريق لمدة عشره أيام،  بسبب توقف الدورى لارتباط منتخب مصر بالمشاركة ببطولة كأس العرب.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانا بدنيا وفنيا قويا للحراس قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

وقام الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بتصعيد حارسي مرمى الشباب؛ محمد أشرف كوتو مواليد ٢٠٠١، ومصطفى مخلوف مواليد ٢٠٠٣. 
وخاض ثنائي الشباب مع علي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات بدنية وفنية بالكرة بشكل مكثف لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران الجماعي. 

واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضا

الخطيب يجتمع بسعد شلبي وعبد الحفيظ في الأهلي