فاطمة: سعيدة بتحقيق برونزية العالم للكاراتيه.. وأشكر كل من دعمنى 

بطلة برونزية العالم
بطلة برونزية العالم

عبرت فاطمة أحمد عبدالدايم عن سعادتها الكبيرة بتحقيق المركز الثالث عالمياً (الميدالية البرونزية) في بطولة العالم للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة .
وقالت فاطمة أثناء حفل تكريم لاعبي الفريق الذين شاركوا في بطولة العالم للكاراتيه: أحمد الله عز وجل الذي وهبنا القوة والعزيمة بعدما مني علينا بنعمه، متابعة أنا أعتبر الإعاقة نعمة من الله رزقنا بها لاكتشاف أنفسنا.
وأضافت فاطمة  أن نادي البنك قدم لها الكثير من الدعم، لذا أنتهز هذه المناسبة وأتقدم لهم بالشكر برئاسة أشرف نصار رئيس مجلس الإدارة التكريم ومحمد عكاري المدرب الذي منحنا وقته وجهده من أجل الإعداد بشكل مميز للبطولة.
وحصل أبطال نادي البنك الأهلي خلال بطولة العالم للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة والتي أقيمت بدبي علي ثلاثة مراكز متقدمة؛ حيث حصد محمد اللقاني المركز الثاني عام (ميدالية فضية)، وحصدت اللاعبة فاطمة أحمد الميدالية البرونزية، كما حصد اللاعب مصطفى أبوالفتوح لقب ثاني عالم (ميدالية فضية)  .
وشارك نادي البنك الأهلي في بطولة العالم للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة التي أقيمت في دبي عاصمة الإمارات الشهر الماضي بخمسة لاعبين.
ومثل نادي البنك الأهلي في البطولة كل من: - (صبري عطية، محمد كمال اللقاني، فاطمة أحمد عبدالباقي، أمل أبوالفتوح، مصطفى أحمد) تحت قيادة محمد عكاري، المدير الفني لذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي.
وكان الاتحاد الدولي للكاراتيه احتفل في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بحصول أول زوجين على مستوي العالم على ميداليات عالمية في بطولة العالم للكاراتيه من متحدي الإعاقة.
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي صورة لمحمد كمال اللقاني مع زوجته فاطمة أحمد عبدالباقي لاعبا نادي البنك الأهلي أثناء مشاركتهما ببطولة العالم للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة والتي أقيمت بدبي نهاية الشهر الماضي، وحقق محمد كمال اللقاني لقب ثاني العالم وحصدت البطلة فاطمة على الميدالية البرونزية.
ولأول مرة في تاريخ الكاراتيه العالمي، يكتب الاتحاد الدولي للكاراتيه عن قصة حب جمعت بين لاعبين من أبطال نادي البنك الأهلي واستطاعا سوياً تحدي جميع الصاعب التي واجهتهما.

اقرأ أيضاً: نصار يكرم لاعبي البنك الأهلي الذين شاركوا في  بطولة العالم للكاراتيه