مصرع وإصابة ١١ شخصا في تصادم مروع بمركز طهطا في سوهاج

صورة من الحادث
صورة من الحادث

لقى شخص مصرعه وأصيب ١٠ آخرين بإصابات مختلفة وكسور وجروح بالغة إثر اصطدام سيارتين ميكروباص أجرة عند قرية بني حرب التابعة لمركز طهطا شمال سوهاج.

وانتقلت ٥ سيارات إسعاف إلى موقع الحادث تحت إشراف الدكتور هانى فؤاد مدير إسعاف سوهاج وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى طهطا العام ورفع آثار الحادث من على الطريق وتحرير محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا| قتل شقيقته وزوجها وطفلتهما حرقًا.. «شيطان سوهاج» في قبضة الشرطة

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج بلاغا بالحادث ووقوع متوفين ومصابين.

انتقل  ضباط مباحث مركز طهطا إلى موقع الحادث وكشفت التحريات بإشراف اللواء محمد زين مدير المباحث أن سيارتين أجرة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد أحد السائقين مما نتج عنه التصادم المروع عند قرية بنى حرب غرب مركز طهطا وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة ١٠ آخرين وتم نقل المصابين والمتوفى إلى مستشفى طهطا العام وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق أخر، تجرد عاطل من مشاعر الرحمة، عندما أشعل النيران في منزل شقيقته، بسب خلافات بينهما، مما أسفر عن مصرعها وزوجها وابنتها، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف تفاصيل الواقعة وضبط المتهم.

تلقى قسم شرطة الكوثر، بمديرية أمن سوهاج، بلاغًا من بعض الأهالي، بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بدائرة القسم وإخماد الحريق، وما نتج عن ذلك، وفاة قاطنيها مالكها وزوجته وكريمتهما، واحتراق محتويات الشقة بالكامل، وما قررته والدة مالك الشقة بعلمها بحدوث الحريق من الأهالي، ولم تعلل سببًا لنشوبه.

أسفرت جهود فريق البحث، المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائى بأمن سوهاج، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المتوفاة «عامل له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة مركز شرطة أخميم، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات بينه وبين شقيقته وزوجها، فعقد النية على التخلص منهما.