أحلام ذوي الهمم| عبد الرحمن بطل في السباحة رغم صغر سنه

عبد الرحمن أحد ذوي الهمم
عبد الرحمن أحد ذوي الهمم

تابع المصريون أمام الشاشات احتفالية «قادرون باختلاف»، التي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، واستضافه مركز المنارة بالتجمع الخامس، والتي أثارت مشاعرهم بشكل كبير، إذ حملت الفعاليات الكثير من التفاصيل الإنسانية بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأبنائه من ذوى الهمم.

أثبت الرئيس عبد الفتاح السيسى دوما، أنه خير سند لذوى الهمم والقدرات الخاصة، فتأثره الشديد ومناقشاته العفوية مع المشاركين فى احتفالية «قادرون باختلاف» التى استضافها مركز المنارة بالتجمع الخامس، أظهر إنسانية زعيم يريد لأبنائه الأفضل، وحرصه على وقوف هؤلاء الأبطال على خشبة المسرح ليتصدروا المشهد، مما كان بمثابة دفعة وصيحة تشجيع تقول «انطلقوا يا أبنائى»، لكى يكونوا رأسا برأس مع نظرائهم من الشباب فهم أسوياء لا ينقصهم شيء ويملكون من الدافع ما يمكنهم من أداء خدمة الوطن.

"بوابة أخبار اليوم" تواصلت مع الشباب المشاركين والذين تفاعلوا مع الرئيس بشكل كبير، وعرضوا رؤاهم وأحلامهم ومطالبهم، والتي استجاب لها سريعا.

أقرأ أيضا: أحلام ذوي الهمم| محمد ماضى: «نفسي أكون ضابط جيش»

قال عبد الرحمن أشرف، أحد ذوي الهمم، والذي شارك احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه فخور بحضور الاحتفالية في وجود الرئيس. وأكد عبد الرحمن، أنه بطل في لعبة السباحة ويبلغ من العمر 17 عاما وحاليا يدرس في الصف الثاني الثانوي، وحاصل على منحة من الجامعة الأمريكية..
واستكمل عبدالرحمن حديثه: «اليوم كان طويلا ورغم ذلك كنت أتمنى ألا ينتهي، خاصة في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تحدث بارتياح خلال فقرة (أسأل الرئيس)»، وأضاف: «قمت بتوجيه سؤالي للرئيس عن أهم المشروعات القومية التي تلعب دورا فعالا وهاما في مصر».


وعن أحلامه وأمنياته لمستقبله، قال إنه يتمنى الالتحاق بكلية الألسن والعمل في مجال الترجمة، كما يتمنى أن يحترف التمثيل حتى يصبح ممثلا مشهورا لأنه يحب الفن كثيرا ويشارك بصفة مستمرة في المسرحيات والأفلام القصيرة.

أقرأ أيضا: أحلام ذوي الهمم| آية شلتوت أتمني ان أكون مرشدة سياحية

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي