رئيس الوزراء يُشيد بتنظيم فعالية «قادرون باختلاف»

اجتماع الحكومة الأسبوعي
اجتماع الحكومة الأسبوعي

أشاد رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، بفعالية "قادرون باختلاف" التي حظيت كالعادة بتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتوجه رئيس الوزراء خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي، بالشكر إلى الوزراء القائمين على تنظيم هذه الفعالية،  وفي مقدمتهم وزير الشباب والرياضة، والجهات التي أسهمت في المظهر المشرف لهذا الحدث الذي يحرص الرئيس على حضوره كل عام، لافتاً إلى أن التفاعل الإنسانى للرئيس عبد الفتاح السيسى مع أبنائنا القادرين باختلاف لاقى إشادة كبيرة، وترك أفضل الأثر في نفوس أبنائنا وأسرهم.

استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء اليوم المنعقد برئاسته، باستعراض نتائج زيارة "بيدرو سانشيز" رئيس حكومة مملكة أسبانيا، ووفد رجال الأعمال المرافق له إلى القاهرة، لافتاً إلى أن هذه الزيارة تعكس قوة ومتانة العلاقات الثنائية بين مصر وأسبانيا، وحرص الدولة المصرية على تعزيز مجالات التعاون مع أسبانيا خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس الوزراء أننا لمسنا أيضاً حرص الجانب الأسباني على تعزيز العلاقات مع مصر في مختلف المجالات، لاسيما في ضوء ما قامت به الحكومة المصرية من إصلاحات اقتصادية وهيكلية. 

وأشار الدكتور مصطفي مدبولي إلي أن الزيارة شهدت توافقاً بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورئيس حكومة أسبانيا، على أهمية إقامة شراكة بين البلدين تدعم التعاون الثنائي في جميع المجالات؛ بالإضافة إلى تفعيل مجلس الأعمال المصري الأسباني، وتشكيل لجنة عليا مشتركة لتعزيز العلاقات الثنائية بما يعود بالنفع على البلدين.
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي