سميرة عبد العزيز تعلن خبر جديد بعد أزمتها مع محمد رمضان

سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان
سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

عادت الفنانة سميرة عبد العزيز، من جديد لتثير الجدل وتعيد الأذهان لها وذلك بعد أزمتها مع الفنان محمد رمضان برفضها بالعمل معه، ولكن هذه المرة هي إعلانها بإنها ليس لديها مانع من العمل معه.

وأكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، على أنها ليس لديها مانع من العمل مع الفنان محمد رمضان، ولكن بشروط.

وكشفت سميرة عبد العزيز، خلال إستضافتها في برنامج «مصر الجديدة»، عن شروطها للتمثيل مع محمد رمضان، قائلة: «شرط أن يتوفر السيناريو الجيد». 

وأشارت سميرة عبد العزيز، "إلى إنها لا تسأل قبل المشاركة في أي عمل فنى عن الفنانين المشاركين، حيث إن ما يحدد موافقتها أو رفضها جودة العمل وليس الأسماء المشاركة".

أزمتها مع محمد رمضان
كشفت سميرة عبد العزيز، منذ فترة إنه تم الاقتراح عليها أن تقدم دور والدة الفنان محمد رمضان في أحد الأعمال الدرامية، وفي نفس هذا الوقت كان يطلق عليها "أم العظماء"، لافتة إلى أنها قامت بعمل دور 5 أمهات، إلى جانب والدة أم كلثوم وعبد الوهاب.

وأضافت سميرة عبد العزيز، خلال حوارها الخاص المذاع على فضائية «سى بى سى»، ببرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، أنه بعد قراءة السيناريو الخاص بالمسلسل اتضح أن الدور لأم بلطجى بسكينة، لذلك رفضت الدور وقدمت اعتذارها، مؤكدة: "أنا فنانة من حقى أقبل دورا أو أرفضه".

وأشارت إلى أنها لا تستخدم السوشيال ميديا لأنها مليئة بالنميمة أكثر من الفوائد العائدة منها، وتابعت: «من حولى يستخدمون التطبيقات الإلكترونية وأحضروا لى بوست لمحمد رمضان يشتمنى فيه لأننى رفضت عمل دور والدته بالمسلسل».

واستطردت: "هو حر فى رأيه وأنا حرة في رأيى.. أنا مكلمتوش وسكت.. بس هو كتب بوست كبير بيقول فيه جزمة أمى برقبتك وكلام زيه كتير ولادى ورهولى على صفحة محمد رمضان، طبعاً أنا زعلت وسكت".

واستكملت: "لو كنت شوفت في الدور أم قوية هتوقف ابنها عن أعمال البلطجة كنت عملته، ولكن الورق مكتوب إن الابن بيفترى لحد ما الشرطة تمسكه، لذلك قمت برفضه".

وأكدت أنه "لم يتم أي اتصال بيني وبين محمد رمضان، الموضوع كله بدأ وانتهى على السوشيال ميديا فقط، ورفضى كان للدور وليس لشخص محمد رمضان".

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي