سمير صبري يكشف كواليس حواره الأصعب مع الجاسوسة «انشراح» |فيديو

سمير صبري
سمير صبري

قال الفنان سمير صبري، إن أصعب حواراته بالتليفزيون كان مع الجاسوسة انشراح.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، المُذاع على قناة "أون": "الحوار كان الأصعب لأني كنت مضايق منها لأنها جاسوسة وعلي أن احترم ضيفي وكنت عايز أخليها تنهار وتعيط.. الجاسوسة انشراح كانت تعرف عقوبتها وكنت كاره شخصيتها ومش طايقها ومع ذلك في الآخر صعبت عليا".

وأشار إلى أنه لا يعمل حاليا بخلاف برنامجه الإذاعي الوحيد، ولكن على مستوى مسيرته الفنية، فأصدقائه الآن وصفهم بأنهم على وشك الانقراض، وكان من بينهم رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز وميرفت أمين ويسرا، متابعا: "كنا شلة نتقابل أسبوعياً لتناول العشاء في مطعم ما ".

وفي سياق آخر، أكد الفنان سمير صبري أنه صور أكثر من 130 فيلما، وجميعها كانت مبهجة، موضحًا أنه لا يستطيع تقييم أعماله الفنية ولكنه سعيد بمسيرته المهنية والفنية وأنه كان مؤديًا "غير مزعج".

وقال الفنان إنه لم يُكرم من أى مهرجان سينما على أعماله السينمائية، معلقًا على ذلك بالقول "بينسونى”، مشددًا على أنه لا يضع التكريمات أمامه ولا يهتم بها والتكريم بالنسبة له هو تذكر الجمهور لأعماله الفنية.

تابع: كنت من مؤسسى مهرجان القاهرة السينمائى، وتوقعت تكريمى لكن الجائزة الكبرى بالنسبة ليا هى إعجاب الناس فى الشارع بأفلامى، ومحبتش شغل المسلسلات عشان التطويل، وأشعر أن موهبتى تحققت أمام ميكروفون الإذاعة، وما زال ليا برنامج فى الإذاعة".