عبد الرحمن عرام يظهر مع بسمة وهبة فى «90 دقيقة»

بسمة وهبة وعبد الرحمن عرام
بسمة وهبة وعبد الرحمن عرام

قدم الشاب عبد الرحمن عرام، من أصحاب الهمم وأحد المشاركين في حفل "قادرون باختلاف"، برنامج "90 دقيقة"، المُذاع عبر فضائية "المحور".

وقال "عبدالرحمن"،: "هكون معاكم ببرنامج جديد خلال الأيام المقبلة"، متابعا: "هنتقابل كتير على شاشة قناة المحور"، لافتا: "أنا سعيد وفخور بوجودي معاكم ببرنامج "90 دقيقة".

وشارك عرام في تقديم حلقة اليوم من برنامج «90 دقيقة» على قناة المحور، حيث رحبت به الإعلامية بسمة وهبة وقبلت رأسه على الهواء، وقال: «أنا عبدالرحمن عرام يسعدني أن أقدم هذه الحلقة من أوسع البرامج مشاهدة، حلمي على مدى السنوات الطويلة الماضية أن أصبح مذيعا وهو ما تحقق الآن على قناة المحور».

اقرأ أيضاً| عبدالرحمن عرام: في عهد الرئيس السيسي يتم الاهتمام بطاقات الشباب وأصحاب الهمم

وأضاف: «بالأمس كنت في احتفالية قادرون باختلاف، تحدثت وقلت إني أحلم بأن أكون مذيعًا، اللي اتمنيته من ربنا وحلمت بيه حصل، إن شاء الله هبقى معاكم في برنامج جديد، وأمنيتي الكبيرة إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يكون معايا في مداخلة في برنامجي وهنتقابل كتير على شاشة قناة المحور».

وتابع: «أنا واحد منكم من أسرة مصرية بسيطة واجتهدت وشقيت لمساندة أسرتي وخاصة والدتي، تدربت وجرى تأهيلي نفسيا وشاركت في ندوات ومؤتمرات حتى أصل إلى مكاني هذا».

وأوضح: «قدمت مؤتمر مجتمع بلا عوائق على مستوى الوطن وأصبحت المتحدث الرسمي لأصحاب الهمم على مستوى الجمهورية».

و يذكر ان عبد الرحمن، أحد أصحاب الهمم، المشاركين فى احتفالية قادرون باختلاف، و قال إنه يحلم بتقديم برنامج توك شو يطرح فيها كافة مشاكل ذوى الهمم والقدرات الخاصة.