إحداها تزرف اللبن بدل الدموع.. أغرب 5 عيون في العالم

يخرج اللبن من عينيه
يخرج اللبن من عينيه

يولد جميع البشر بخواص طبيعية متنوعة، ولكن قد يتعرض البعض لعوامل تؤثر على هذه الخواص من حيث الشكل، فهناك من يتعرض لحادث ويفقد إحدى عينيه أو أحد أطرافه، وهناك من يقومون بتغير ظاهري وبالتالي تتأثر ملامحهم.

وبحسب موقع "lolwot"، هناك حالات نادرة ومختلفة عن باقي البشرة بطريقة كبيرة، لذلك سنعرض لكم الأشخاص الذين يتمتعون بأغرب أشكال العيون وأكثرها ندرة حول العالم.

عين تدفق اللبن

سجل هذا الرجل الذي يسمي  Ilker Yilmaz من اسطنبول رقما قياسيا غريبًا حقًا في موسوعة جينيس، حيث اشتهر بأنه قادر على تناول بعض اللبن، ثم يقوم على الفور بإخراج السائل من عينه، والذي مكنه من تحقيق الرقم القياسي العالمي عن طريق رش الحليب لمسافة 9.2 قدم من عينية.

عين مثقوبة

كثير من الأشخاص تحب ثقب أجسادهم وهو ما يوحي لهم بأن مظهرهم جميل ورائع ولكن أحيانًا يثقبون أماكن خطيرة حيث ثقبت هذه الفتاه أعينها، ويعد هذا في الواقع أحد أندر أشكال الثقب في العالم ويتطلب إجراءه بواسطة جراح.

عينان في واحدة

أصيبت هذه الفتاه بعيب نادر جدًا ويسمى Pupula Duplex، يجعلها تظهر وكأنها لديها عينان في عين واحدة، ويبدو أن هناك حالة واحدة أخرى مسجلة لشخص يعاني من هذه الحالة الغريبة، حدثت لوزير صيني في 995 م باسم ليو تشونج.

مقلة العين بوبر

اشتهرت kim goodman في جميع أنحاء العالم لكونها الشخص القادر على إثارة مقل عيونها أكثر من أي شخص آخر، حيث تتحرك مقلة عينها في الواقع خارج محجر عينها بمقدار 12 ملم، وهو ما يجعل مظهر عينها الأغرب على الإطلاق.

ورم ثنائي الأسنان

ظهرت هذه المرأة في تشيناي بالهند، التي أصيبت بورم ثنائي الأسنان في عينيها وأثرت هذه الحالة النادرة عليها بشكل كبير جعلتها تخضع لعملية جراحية لإزالة ورم في إحدى عينيها، وأصيب الأطباء بالصدمة عندما وجدوا أسنانا مكتملة التكوين مغروسة داخل عينها، وهذا النمو جعلها غير قادرة على الرؤية بشكل صحيح ، بل وتسبب في متلازمة العين الكسولة.

اقرأ أيضا |كيف تحمي عينيك من الضوء الضار؟