الزمالك يحقق مكسباً جديداً من دورة المشاركة فى دورة الإمارات الودية

الزمالك
الزمالك

رضخت الشركة المنظمة للدورة الودية الدولية في الإمارات لطلب إدارة نادي الزمالك بمنح القلعة البيضاء مقابل مادي نظير مشاركة الفريق الأبيض في الدورة الودية المقرر لها في الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل.

وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن مجلس القلعة البيضاء تمسك بالحصول على مقابل مادي نظير المشاركة في الدورة الودية بعدما كانت اللجنة السابقة لإدارة النادي اتفقت مع الشركة المنظمة على المشاركة في البطولة نظير تحمل تكاليف سفر وإقامة بعثة الفريق فقط.

وكان مجلس الزمالك استقر على التراجع عن المشاركة في الدورة الودية في حالة عدم الحصول على مقابل مادي نظير المشاركة في الدورة العربية قبل أن توافق الشركة على طلب إدارة الأبيض.

وفي سياق آخر أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن هناك محاولات مكثفة في الفترة الحالية لإقناع مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار لنادي جالاتا سراي التركي بالعودة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

وأجرى مسؤولو القلعة البيضاء اتصالات باللاعب خلال الأيام الماضية من أجل إقناعه بالعودة للفريق في يناير المقبل، وطلب مسؤولو الزمالك من مصطفى محمد عدم الموافقة على تفعيل بند الانتقال النهائي لجالاتا سراي خلال الفترة الحالية.

وكان مصطفى محمد انتقل لنادي جالاتا سراي على سبيل الإعارة ويحق للنادي التركي ضم اللاعب نهائياً مقابل 4 ملايين دولار بشرط أن يتم تفعيل بند الشراء قبل نهاية العام الحالي.
 

إقرا أيضا: الزمالك يسعى لاستعادة مصطفى محمد من جالاتا سراي