مبابي يتحدث عن طموحه قبل الرحيل عن باريس سان جيرمان

مبابي
مبابي


علق الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن تأخر رحيله عن النادي الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد العروض العديدة التي قدمها نادي ريال مدريد من أجل ضمه.

وقال مبابي، في تصريحات صحفية: "الحديث عن مستقبلي ليس أمرًا سهلًا، وأعلم أنني سأنضم لنادٍ كبير يومًا ما، وعندما تسألني هل شعرت بالإحباط بسبب ذلك، سأقول نعم شعرت ببعض الإحباط، عندما كنت أريد الرحيل، لكنني أيضًا لا ألعب في ناد صغير".

وقال اللاعب :" أنا حاليا في فريق يريد تحقيق دوري أبطال أوروبا، غير أنني باريسي، لكنني كنت أريد اكتشاف شيء جديد وخوض تجربة جديدة في الفترة المقبلة".

وأضاف :" أنا أفضل لاعب يمرر الكرة لزملائه في دوري أبطال أوروبا والدوري الفرنسي، وهذا يثبت أنني لست لاعبًا أنانيًا، لكن ما زال لدي الأفضل لأقدمه، وعندما نحقق ألقابًا بصورة جماعية، ندرك قيمة ما نفعله، لكن عندما أعتقد أنني يمكنني تحقيق الإنجاز بمفردي، فلا نحقق أي شيء في النهاية".

ويرغب نادي ريال مدريد في التعاقد مع كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات المقبلة في صفقة انتقال حر بعدما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الهجومية.

وفشل ريال مدريد في التعاقد مع مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد رفض باريس سان جيرمان العديد من العروض التي قدمها النادي الملكي.

وتعادل باريس سان جيرمان أمام لانس بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي.

 

إقرأ أيضا:سواريز: ميسي يعاني مع سان جيرمان بسبب الثلج