محامية فاتن موسى: مصطفى فهمي وعدها بالإنجاب ولم يفي بوعده

فاتن موسى والفنان مصطفى فهمي
فاتن موسى والفنان مصطفى فهمي

قالت إيناس فوزي، محامية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي، إن الفنان مصطفى فهمي وعدها بالإنجاب كونه أول زوج لها وليس لها أولاد. 

وأوضحت فوزي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، أن زواج موكلتها من الفنان مصطفى فهمي كان سببه لقاء في دبي، لافتة إلى أن فاتن موسى مواليد الثمانينات ومن حقها الإنجاب.

وأشارت، إلى أن المماطلة في الإنجاب بدأ يزعج موكلتها ولكن علاقتهما كانت طيبة، ويسافرون معا، مضيفة أن زوجها كان من المفترض أنه سيسافر مع موكلتها إلى لبنان لحضور حفل زفاف شقيقتها يوم 21 أكتوبر ولكنه اعتذر عن السفر.

وأضافت أن موكلتها تلقت اتصالا يوم 27 أكتوبر من محامية مصطفى فهمي وقالت لها "احتمال تكون اطلقتي"، لافتة إلى أن موكلتها وصلت مصر يوم 30 أكتوبر وتواصلت مع مصطفى فهمي وطلبت منه الجلوس معها لتفهم هل تم طلاقهما أم لا.

وتابعت أن مصطفى فهمي ظل 10 أيام لا يرد عليها، مستطردة: "موكلتي راحت شقتها، وملقتش حاجتها الشخصية كالذهب"، فقاموا بإبلاغ النجدة، ثم اكتشفوا أنهم وضعوا متعلقاتها في 18 شنطة، معلقة: "مينفعش فنان كبير يحط حاجاتها في شنط سوداء زي دي".

ولفتت إلى أن موكلتها تريد حقوقها، مضيفة: "موكلتي مش عايزة تعيش مع طليقها بس عايزة حقوقها القانونية والشرعية"، كمؤخر الصداق وقيمته نصف مليون جنيه، مطالبة أن الفنان مصطفى فهمي يطلق موكلتها طلاق بينونة كبرى حتى تحصل على حقوقها.

ومن جانبها كشف سناء لحظي، محامية الفنان مصطفى فهمي، تفاصيل الضجة المثارة بعد طلاق موكلها من فاتن موسى، قائلة إن موكلها تزوج من السيدة فاتن منذ 4 سنوات، وكانت علاقاتهما متوترة وحاول "فهمي" أن يطلق السيدة فاتن ولكنها كانت ترفض الطلاق وتثور وتغضب.

وأشارت "لحظي"، إلى أنها تواصلت مع فاتن موسى وأخبرتها أن الطلاق وقع رسمياً، وسيتم توصيل كافة مستحقاتها لها، مضيفة: "ولكن السيدة فاتن قومت الدنيا وكل ما تنشره إدعاءات كاذبة وخادعة".

وأكدت أن فاتن موسى علمت بخبر طلاقها قبل نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أنها اصطحبت مجموعة من الرجال وسيدتين واقتحمت منزل الفنان مصطفى فهمي، وكسرت قفل باب الشقة، وحارس العقار أبلغ الفنان وتم إبلاغ النجدة.

وأضافت: "الفنان مصطفى فهمي التزم الصمت وحافظ على الأصول ولكن الطرف الآخر كان على النقيض"، متابعة: "موكلي يقول أنه سيظل ملتزما بالأصول.. والطرف الثاني مصمم على التشهير".

ونفت ما رددته فاتن موسى بأن الفنان مصطفى فهمي سرق ملابسها، قائلة: "متعلقات فاتن موسى كانت في شنط في انتظار أن ترسل أحد لأخذها.. عشان كده الفيديو المتداول الدولاب طالع فاضي". 

اقرأ أيضا | «محضر بلطجة واستعراض قوة».. إجراء جديد من فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي