أليجرى يعلق على واقعة المشادة مع موراتا

جانب من الحدث
جانب من الحدث


علق ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، على واقعة المشادة مع ألفارو موراتا، مهاجم الفريق، خلال مواجهة جنوى، اليوم الأحد، على ملعب «أليانز ستاديوم».

وشهدت مباراة يوفنتوس وجنوى نقاشاً حاداً بين أليجري وموراتا بعد استبدال المهاجم الإسباني في الدقيقة 73، ليدفع باللاعب الشاب مويس كين بدلاً منه.

وقال أليجري، في تصريحات بعد نهاية المباراة: "واقعة موراتا؟ لم أكن أرغب في استبداله، لكنه حصل على بطاقة صفراء واستمر في ذلك، ولهذا فضلت إخراجه".

وأضاف: "لم يحدث شيء منه، أتأسف لموراتا لأنه فنيًا لعب مباراة جيدة حتى لو لم يسجل أهدافًا، أمر جيد رؤيته يلعب بهذا الشكل، وكذلك الفريق بأكمله".

وبدت العصبية على موراتا في أرض الملعب منذ إعلان استبداله وخرج من الملعب ودخل في مشادة كلامية حادة مع مدربه أليجري، وحاول الإمساك بالمهاجم الإسباني، لكن الأخير تحدث بعصبية شديدة وتوجه بعد ذلك إلى دكة البدلاء.

وحقق نادي يوفنتوس، فوزا سهلا على ضيفه جنوى، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي.

بهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 27 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد جنوى عند 10 نقاط في المركز الـ18.

اقرأ أيضا| مشادة عنيفة بين موراتا وأليجري خلال مباراة يوفنتوس وجنوى| صور وفيديو