بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالإسماعيلية

حادث تصادم بالإسماعيلية 
حادث تصادم بالإسماعيلية 

كتب محمدعبادي 

تعرض 5 أشخاص لإصابات مختلفة بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم بين سيارة مجهولة بعربة كارو على طريق "الإسماعيلية الزقازيق" الزراعي، أسفل كوبري نفيشة العلوي بمدخل الإسماعيلية

كان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق بوقوع حادث على طريق الزقازيق الزراعي بين سيارة مجهولة وعربة كارو ووجود عدد من الإصابات. 

وانتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية بـ 5 سيارات إسعاف لنقل المصابين وتبين إصابة: إحسان امين عبدالله 60 سنة من قرية نفيشة مصابة اشتباه بكسر في الحوض واشتباه كسر في الركبة واشتباه بكسر بلوح الكتف الأيمن، ومحمود خلف حسانين 62 سنة يقيم بنفيشة وأصيب باشتباه بكسر في الحوض، وناصر الدين أمين عبدالله 68 سنة يقيم بمحافظة السويس أصيب باشتباه بكسر في الحوض وكدمات وسحجات بالجسم، وعزيزة محمد دهشور 42 سنة تقيم بقرية نفيشة وأصيبت بكدمة أعلى الحاجب الأيمن وكدمة بالفقرات العنقية وجرح قطعي بفروة الرأس 5سم، ومحمود محمد محمود 14سنة يقيم بنفيشة وأصيب باشتباه بكسر في الساق الأيسر وجرح قطعي 5سم بالجبهة وسحجات وكدمات بالجسم.

وتم نقل المصابين للمجمع الطبي بالإسماعيلية وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

في نفس السياق تعرض شخصان لإصابات متفرقة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية - السويس الصحراوي أمام شرطة سرابيوم.

كان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد وقوع حادث على طريق السويس الصحراوي بين سيارتين الأولى رقم 4589ط. ه. ب مصر وأخرى ربع نقل دون لوحات معدنية.

وانتقل رجال الأمن ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية بسيارتي إسعاف لنقل المصابين وتبين إصابة: نصرة عودة سليمان 43 سنة تقيم في قرية ابوبلح التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية وأصيبت اشتباه بكسر في الفقرات العنقية وجرح 5 سم بالجبهة وكدمات بالرأس وفهد سلامة محمد 20 سنة يقيم في سرابيوم وأصيب بأشتباه مابعد الارتجاج واشتباه بكسر في الساق اليسرى.

اقرأ أيضاً : بالفيديو .. كلمة النائب العام خلال حلف اليمين القانونية لمعاوني النيابة العامة الجدد