أحمد رفعت عن قادرون باختلاف: الرئيس السيسي جابر للخواطر منذ 2014.. فيديو

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال المحلل السياسي، أحمد رفعت، إنه يدرك أهمية متابعة الإعلامية عزة مصطفى لفعالية قادرون باختلاف لذوي الهمم في نسخته الثالثة.

وأضاف المحلل السياسي، أحمد رفعت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الحديث عن جبر الخواطر فيما يقوم به الرئيس عبدالفتاح السيسي من أفعال تجاه المجتمع حقيقي؛ لأنه يتسق مع تصرفاته «فيه طبطبة على المجتمع»، ويمارسه الرئيس منذ العام 2014.

وتابع المحلل السياسي، أنه يرى تطورًا نوعيًا في هذا الاتجاه، مشيرًا إلى أن مصر أمام عملية ترميم للمجتمع منذ 2014، مؤكدًا أن هذا الأمر يحدث مع باقي المجتمع المصري (45% من الوظائف العامة في مصر سيدات؛ والنسبة العامة في العالم 32.5 %).

وأوضح أحمد رفعت، أن الفترة الماضية رأى الجميع الخطوات التي اتخذتها مؤسسات الدولة لدعم مكونات المجتمع؛ سواء في خدمة أصحاب المعاشات أو الفلاحين والمرأة، مشيرًا إلى أن 60 نائبًا بالبرلمان المصري تحت سن 35 عامًا.

وأكد رفعت، أن جميع مكونات المجتمع المصري محل اهتمام من مؤسسات الدولة. وشهد، اليوم  الأحد، انطلاق احتفالية قادرون باختلاف لذوي الهمم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي بمركز قاعة المنارة للمؤتمرات؛ حيث استمع الرئيس لعدد من الأطفال من ذوي الهمم خلال هذا الحفل.

اقرا أيضا
سارة: الرئيس «جبر خاطرنا» ووعد بمحل لشقيقى لعرض منتجاته الفنية