موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر ديسمبر 2021

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

تبدأ وزارة المالية، الأربعاء ٢٢ ديسمبر المقبل، صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر ديسمبر 2021، بعد اعتماد الدكتور محمد معيط وزير المالية مواعيد الصرف.

وينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر ديسمبر 2021 لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة.

وقال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر ديسمبر 2021 لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، مع مراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأضاف رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، في تصريحات صحفية، أنه تقرر بدء صرف مرتبات شهر ديسمبر للعاملين حيث حددت الوزارة يومي الأربعاء والخميس 22 و23 ديسمبر لصرف مرتبات الشهر الجاري لموظفي الجهاز الإداري للدولة، على أن يتم تخصيص أيام 26 و27 و28 من الشهر للصرف للجهات التي لم تصرف مرتبات العاملين بها خلال اليومين السابقين.

وأهابت الوزارة العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، مشيرة إلى أنه لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: المالية  تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر نوفمبر