محمد منير يعود لحفلات «الكريسماس» بعد غياب طويل

الكينج محمد منير
الكينج محمد منير

 تعاقد الكينج محمد منير على إحياء أولى حفلاته بعد عودته من ألمانيا، ومن المقرر أن يشهد الحفل عودة "منير" بعد غياب طويل عن المشاركة في موسم حفلات الكريسماس.

ومن المقرر أن يقام الحفل  يوم الجمعة 24 ديسمبر، في أحد فنادق مدينة نصر، ومن المقرر أن يقدم به مجموعة من أبرز أغانيه.

وعاد الكينج محمد منير مؤخرا بصحبة المطرب المصري الألماني عادل طويل، إلى القاهرة من ألمانيا، بعد رحلة أوروبية دامت لما يقرب من 30 يومًا شارك فيها بعدد من الحفلات، كما قام بعمل زيارة لفريق الأطباء الخاص به للاطمئنان على صحته.

وكان آخر ظهور للفنان محمد منير، خلال احتفاله مع النجم أكرم حسني والعديد من نجوم الفن بعيد ميلاد الفنان الكبير حميد الشاعري.

وفي سياق آخر، تلقى الكينج محمد منير، عزاء معتصم كمال، ابن شقيقته في جمعية «الدِر وتقالة النوبية» في عابدين، واقتصر الحضور على أفراد العائلة والأقارب من النوبيين المتواجدين في القاهرة واقتصر على الرجال فقط.

وحرص محمد منير على حضور صلاة الجنازة على روح ابن شقيقته، بمسجد الحصري بأكتوبر وتم تشييع الجنازة ودفن الفقيد بمقابر الأسرة بطريق الفيوم.

ويذكر أنه انتشرت في الآونة الآخيرة العديد من الشائعات حول مرض ووفاة الكينج محمد منير، وتسببت هذه الشائعات في غضبه، ليوجه رسالة لرواد السوشيال ميديا قائلاً: "بلاش تصدقوا وتتداولوا أي خبر قبل ما تتأكدوا منه".

أقرأ أيضا - في أول ظهور لها .. دنيا سمير غانم تقدم أغنية «بلادي اسملي»